عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جيهان مرسي عن إلغاء حفل الشرنوبي: مقدرش اتدخل في الشئون القانونية

جيهان مرسي مديرة
جيهان مرسي مديرة مهرجان الموسيقى العربية

علقت جيهان مرسي مدير مهرجان الموسيقى العربية على إلغاء حفل الفنان محمد الشرنوبي الذي كان من المقرر أن يُقام بالاوبرا ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ 31.

تحيا مصر يرصد لكم تعليق جيهان مرسي مدير مهرجان الموسيقى العربية عن إلغاء حفل الشرنوبي 

جيهان مرسي: بحب الشرنوبي على المستوى الشخصي

وقالت جيهان مرسي خلال لقائها مع برنامج et بالعربي: أنا بحب الشرنوبي على المستوى الشخصي وهو فنان كبير ولكن هناك شئون قانونية أنا مقدرش أدخل فيها واللي بتقوله بنفذه.

وأن الجدل الذي أثير حول تصريحاتها بشأن اعتزال الفنانة نداء شرارة قالت: أنا في اسامي لما سألت عليها اتقالي اعتزلت وبحكم شغلي ببحث عن البديل، ولكن أتوجه بالاعتذار لنداء شرارة وكنت أتمنى أن تشارك معنا في المهرجان في دورته الجديدة.

جيهان مرسي عن جدل تكريمات المهرجان 

وعن سبب الجدال حول أسماء المكرمين في مهرجان الموسيقى العربية وعلى رأسهم الفنانة إسعاد يونس وصفاء أبو السعود أوضحت جيهان بأنه يوجد قواعد للمهرجان وضعت منذ 30 عام وليست جديدة ومن تأليفها وهي تكريم ملحن وشاعر وخط عربي وباحث مصري واجنبي وإعلامي.

وتابعت: الفنانة إسعاد يونس تستحق التكريم فهي قدمت اعمال كثيرة بالاوركسترا و لها اسم كبير.. سيكون متواجد معنا هذا العام الفنان راغب علامة و تكريمه و هذا أقل شئ نقدر نقدمه لفنان كبير مثله، وكنا مش عارفين نتواصل معاه بسبب انشغاله ولكن قدرنا نختار يوم يتناسب معه.

واستكملت: وجهت دعوة إلى الفنان محمد منير وهو قبل الدعوة لأنه يحب الأوبرا وبشكره جدًا على قبوله المشاركه في المهرجان.

سبب غياب مروان خوري

وكشفت جيهان عن سبب غياب مروان خوري في مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ 31، أنه ينشغل الفترة الحالية والتاريخ الذي تم الإتفاق عليه كان لا يتناسب معه، ولكن سيكون متواجد معنا في الدورات القادمة.

أزمة إلغاء حفل الشرنوبي

وكان إدارة مهرجان الموسيقى العربية قد ألغت حفل الفنان محمد الشرنوبي الذي كان من المقرر أن يُقام ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية.
وجاء سبب ذلك وجود أزمة قضائية مع المنتجة سارة الطباخ والتي تقدمت بشكوى ضده عبر محاميها ياسر قنطوش.

مهرجان الموسيقى العربية

وبدأت أمس فعاليات مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ 31 ويستمر حتى 3 نوفمبر المقبل، ويشارك في مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ 31 عدد كبير من نجوم الفن منهم محمد منير و راغب علامة و ريهام عبد الحكيم وأصالة، صابر الرباعي ، بالإضافة إلى أنه سيتم تكريم عدد كبير من الأسماء وعلى رأسهم الفنانة إسعاد يونس وصفاء أبو السعود و الفنان راغب علامة.

ومن المقرر أن يتم نقل فعاليات المهرجان في دورته الجديدة عبر شبكة قناة الحياة، وذلك بعد أن حصلت على حقوق بث المهرجان.

تابع موقع تحيا مصر علي