عاجل
الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بطولة أنجلينا جولي.. كل ماتريد معرفته عن فيلم Salt سولت

فيلم Salt سولت
فيلم Salt سولت

تصدرت محركات البحث “قصة فيلم Salt سولت” نظرًا لشعبية أنجلينا جولي الجماهيرية، وتصنيف الفيلم في التشويق والإثارة التي يفضلها الجمهور بشكل كبير.

لذا تحيا مصر يرصد لكم في هذا الصدد قصة فيلم Salt سولت وذلك خلال السطور القادمة 

قصة فيلم Salt سولت

تدور قصة فيلم Salt سولت في إطار من التشويق والإثارة بعدما أقسمت “إيفلين سولت” على أداء واجبها وحماية البلد كضابط في وكالة المخابرات المركزية، ولكن يتم اختبار يحدث لها شئ يدمر حياتها بعدما يتم إتهامها عن طريق منشق روسى بأنها جاسوسة لمعرفة مدى ولاءها، فتقوم باستخدام جميع مهارتها وخبراتها بإعتبارها عميلة سرية للافلات من الاعتقال.

أبطال فيلم Salt سولت

وشارك في بطولة فيلم Salt سولت بجانب أنجلينا جولي، نخبة من النجوم العالمية، مثل: ليف شرايبر في دور “وينتر”، شيواتال إيجيوفور في دور “بيبودي”، دانييل أولبريسكي، وزوي ليستر جونز في دور “زوى"، ويارا شهيدي في دور “كليو”، وكوري ستول، وفلاديسلاف كوليكوف، وأوليا زيوفا، كيفين أودونيل، جايوس تشارلز، وغيرهم من النجوم، وكتب قصة وسيناريو وحوار الفيلم كيرت ويمر، وقام بتأليفه بريان هليجلاند.

تفاصيل خلافات براد بيت وأنجلينا جولي 

ومن الجدير بالذكر أن رفعت الفنانة أنجلينا جولي دعوى قضائية تتهم فيها زوجها السابق براد بيت بمهاجمتها هي وأطفالهما وهو في حالة سكر خلال رحلة بطائرة خاصة، الأمر الذي دفعها إلى طلب الطلاق.

وقالت جولي في دعوى قضائية بشأن مصنع نبيذ فرنسي قامت بشرائه معه، إن بيت أمسك بها من رأسها وهاجم اثنين من أطفالهما في رحلة عام 2016، كمان أنه أساء لفظيًا لعائلته وسكب الكحول عليهم خلال الرحلة من فرنسا إلى لوس أنجلوس، كما تقول أوراق الدعوى.

معلومات عن أنجلينا جولي 

أنجلينا جولي هي ممثلة، وصانعة أفلام أمريكية، حصلت على العديد من الجوائز مثل جائزة أوسكار واحدة، و 3 جوائز غولدن غلوب، وجائزتين نقابة ممثلي الشاشة، ولُقبت بالممثلة الأعلى أجرًا في هوليوود عدة مرات، وتشتهر جولي بأعمالها الخيرية الكثيرة وكفالة الأطفال والتبرع بالأموال، واختيرت عدة مرات لجائزة المرأة الأكثر تأثيرًا على مستوى العالم.

تابع موقع تحيا مصر علي