عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إثارة وتشويق.. موعد عرض مسلسل اتزان عبر منصة شاهد

مسلسل اتزان
مسلسل اتزان

كشفت منصة شاهد عن موعد عرض مسلسل اتزان، الذي يقوم ببطولته الفنان صدقي صخر، وذلك عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر يرصد لكم موعد عرض مسلسل اتزان بطولة صدقي صخر

ونشرت الصفحة الرسمية لشاهد عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك البرومو الدعائي للمسلسل والذي من المقرر عرضه يوم 29 أكتوبر الجاري، وعلقت على البرومو: مين هى رحمة؟.. وإيه القصة اللي وراها اللي وصلتها لكل ده؟.. الإجابة هنعرفها يوم 29 أكتوبر في اتزان.

تفاصيل مسلسل اتزن 

مسلسل اتزان يضم عدد كبير من النجوم ومنهم صدقي صخر، ركين سعد، صفاء الطوخي، ثراء قبيل، نبيل عيسى، هاجر السراج، مروان يونس، دراين حداد، زينب غريب، عمر شرقي، الطفل سليم، والعمل من إخراج شادي عبد السلام، ومن تأليف سيد عمر وتسبيح ماهر.

ويدور المسلسل في إطار من الإثارة والتشويق، وذلك حول عائلة سالم ويختل توازنها بعد فتح وصيته، ويحاول كل أفراد الأسرة السيطرة على النصيب الأكبر من الإرث، وتحدث صراعات وقررات صعبه يلجأ إليها أفراد الأسرة من أجل الحفاظ على نصيبه من الميراث.

فيلم الباب الأخضر أخر أعمال شاهد 

وتستعد منصة شاهد لعرض عدد كبير من الأعمال الفنية وذلك خلال الفترة المقبلة ومنها فيلم الباب الأخضر وهو مأخوذ عن حياة الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، ويشارك فيه عدد كبير من نجوم الفن ومنهم سهر الصايغ، إياد نصار، عابد عناني، أحمد فؤاد سليم، سما إبراهيم، محمود عبد المغني، اسلام حافظ، نسمة عطاالله، 
كريم سرور، رامى الطمبارى، لطيفة فهمى، على شوقى، حمزة العيلى، ومن المقرر أن يُعرض في مهرجان الإسكندرية ثم عرضه على شاهد.

مسلسل أم الدنيا على شاهد 

ويُعرض الآن عبر منصة شاهد مسلسل أم الدنيا للفنانة سوسن بدر وهو يتحدث عن الأماكن السياحية في مصر وقامت سوسن بالسفر للعديد من الأماكن لعرض هذا المسلسل، وهو يتكون من 10 حلقات فقط.

آخر أعمال صدقي صخر

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان صدقي صخر هو مشاركته في مسلسل ريڤو الذي تم عرضه عبر منصة شاهد في يونيو الماضي.
وحقق مسلسل ريڤو نجاحًا كبيرًا منذ عرضه ومشاهدات عالية، وهو من بطولة أمير عيد، صدقي صخر، تامر هاشم، ملك الحسيني، ركين سعد، سارة عبد الرحمن،  ومن آخراج يحيى اسماعيل.

تابع موقع تحيا مصر علي