عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شتمني بأقذر الألفاظ.. ثراء جبيل تكشف خلافها مع هذا المخرج

ثراء جبيل
ثراء جبيل

كشفت الفنانة ثراء جبيل عن خلافها مع المخرج أحمد صالح، وذلك خلال تصويرها مسلسل بحر الذي طُرح عام 2019 وكان من بطولة الفنان ماجد المصري.

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل خلاف ثراء جبيل والمخرج أحمد صالح 

وقالت ثراء جبيل أثناء لقائها في برنامج نص الكلام التي تُقدمه الإعلامية راغده شلهوب عبر قناة النهار: المخرج أحمد صالح كان عنده أخت تعمل مساعدة مخرج سكريبت ملابس وهي غلطت غلط جامد في المساعدة بتاعتي لسبب ملناش ذنب فيه وكان راكور لشئ هي مش بعتاه، وهزقتها وفضلت تتكلم علينا وأنا في الكرفان وصوتها كان عالي جدًا وسط الشارع، و حبيت الموقف بهدوء وجبت حاجه شبهها بالظبط.

ثراء جبيل: شتمني عشان أخته

وتابعت: خرجت صورت المش بمنتهى الاحترافية وخلصته، وقولت لازم أخد حقي وحق البنت، وزعقتلها وعليت صوتي زي ما هي عملت بالظبط وبدون تجاوزات قولتلها انتي غلطانه ومينفعش تزعقي كده أحنا ولا مره قصرنا في شغلنا ومتقوليش حاجه تطلع علينا سُمعه أننا مهملين لأن  الإهمال منك أنتي.

واستكملت: البنت عيطت لأن أنا ببقى عصبية لما بتعصب وطبعًا عيطت لشقيقها المخرج أحمد صالح، وبعدها اتصل بيا وكانت مكالمه عبارة عن 20 ثانية من أقذر الشتائم و أبشع الألفاظ.

وأضافت: انا قفلت السكة ومردتش عليه وبالصدفة كان معي زميلة أخرى والمنتج الفني، وظل يعتذر لي ويعدني بحل المشكلة وأن يجعله يعتذرلي.

مسلسل بحر

مسلسل بحر تم طرحه في عام 2019 وتدور أحداثه حول  العديد من القضايا الاجتماعية، والمشاكل التي تحدث بين أبناء الصعيد المصري، وخاصة مشكلة الثأر الأبدية، حيث تقع مشاكل بين عائلتي (بحر)، و(الضو)، بالإضافة إلى العديد من الصراعات التي تقع بينهما.

مسلسل بحر من بطولة ماجد المصري، دياب، عبد الرحمن أبو زهرة، سعيد صالح، سلوى عثمان، محمد علي رزق محمود جمعة، نورهان، حنان سليمان، حسني شتا، ومن تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج أحمد صالح

آخر أعمال ثراء جبيل 

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة ثراء جبيل هو مشاركتها في مسلسل وش وضهر، والذي عُرض عبر منصة شاهد ويتكون من 10 حلقات.

مسلسل وش ضهر

وجسدت ثراء دور بنت تُدعى  هبة الفتاة الفقيرة التي تعمل في مصنع وتنشأ صداقة بينها وبين ضحى التي تجسد شخصيتها ريهام عبد الغفور وتتعرف على شاب يدعى عبد الله وردة ويقنعها بالعمل كرقاصة في الأفراح ويوعدها بالزواج ولكنه يخلى بها ويحدث بينهما العديد من المشاكل لعدم استطاعته الزواج منها لظروفه المادية الصعبة وتدور أحداث المسلسل في إطار إجتماعي تشويقي.

مسلسل وش ضهر من بطولة ريهام عبدالغفور، اياد نصار، ميمي جمال، محمود قابيل، شريف دسوقي، اسلام ابراهيم، رانيا زهرة، محسن منصور، خلود عيسى، عيد العزيز الجبالي، والعمل من تأليف وحوار أحمد بدوي وشادي عبدالله، وإخراج مريم أبو عوف.

تابع موقع تحيا مصر علي