عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كلوب قبل مواجهة نوتنجهام: نونيز جاهز للمشاركة

يورجن كلوب
يورجن كلوب

تحدث الألماني يورجن كلوب المديرالفني لفريق الكرة الأول بنادي ليفربول، الحترف في صفوفه النجم المصري محمد صلاح، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم في إطار مباراة ليفربول مع نظيره ومنافسه نوتنجهام فورست، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

كلوب: نابي كيتا سيعود قبل المونديال

وقال يورجن كلوب: “ستيفن جيرارد سيعود ويتعافى بعد الإقالة من تدريب أستون فيلا بدون شك ، مضى لي سبعة سنوات مع ليفربول ولم نتقابل كثيرًا لكن تجمعني علاقة قوية مع ستيفي وانا أتابعه دومًا، راسلته صباح اليوم، جميعنا نتعرض لإنتكاسات بحياتنا لكن الأمر دومًا متروك لنا للرد”.

وعن عقوبة الإتحاد الإنجليزي، أضاف :" نحن نتبع التعليمات وأتوقع وجودي على الدكة مع الفريق يوم الغد لكني غير متأكد".

وأكمل: "نابي كيتا عاد للتدريبات لكن مباراة الغد مبكرة جدًا بالنسبة له، لايمكننا الضغط عليه وإصابته صعبة وقوية والآن عاد للتدريبات بشكل جزئي، من يوم الاثنين سيعود كوناتي وكيتا للتدريبات الجماعية بشكل كامل، لاتوجد إصابات جديدة وهو أمر مثير للإهتمام، سنشاهده يلعب قبل التوقف للمونديال، كيتا بحاجة لجدول تحضيري خاص به فقد كانت إصابة عضلية صعبة لذا يمكنك فعل كل شيء عدا التدرب مع الفريق ولاشيء بكرة القدم يعادل التدريبات الجماعية فهي ذات شدة مختلفة لذلك هو يعمل على جدول تحضيري، بإمكانه الجري لكنه بحاجة لأشياء اخرى بالتدريبات".

وأردف: “الأجواء ستكون مذهلة أمام نوتنجهام فورست، وهم يريدون تغيير الأمور بالنسبة لهم ، لدينا مباراتين صعبتين بفترة قصيرة وعلينا إلقاء نظرة مقرّبة على اللاعبين، اليوم سنتدرب وبالأمس كانت حصة للتعافي وليس تدريبات حقيقية”.

واستطرد: " الفترة الأخيرة كانت صعبة على كيرتس جونز وعانى من إصابات غريبة وعانى من القلق ايضًا لكن هذا طبيعي مع اللاعبين الشبّان وهو مازال ينمو ومع ذلك كيرتيس لاعب رائع واستثنائي ويمكنه اللعب بمراكز مختلفة ومجددًا لايمكنك تعويض التدريبات الجماعية، من الرائع استعادته".

وأتم كلوب: "داروين نونيز تعرض لإصابة طفيفة وسنرى إن كان سيُشارك غدًا، سنرى وسيتم إخباري لاحقًا،  علينا التدوير كلما كان الأمر ممكنًا وسنُجري التغييرات خلال المباراة ايضًا واحيانًا تكون تغييرات مبكرة كما فعلنا ضد ويستهام".

تابع موقع تحيا مصر علي