عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سراج الدين يُهدي درع وعلم النادي الأهلي لرئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد

محمد سراج الدين وحسن
محمد سراج الدين وحسن مصطفى

لبت بعثة النادي الأهلي لكرة اليد دعوة الاتحاد الدولي لكرة اليد للمشاركة في حفل تبادل الدروع ليلة أمس على هامش بطولة العالم للأندية «سوبر جلوب» المقامة في المملكة العربية السعودية.

تكريم حسن مصطفى

وقام المهندس محمد سراج الدين، عضو مجلس إدارة الأهلي ورئيس البعثة، بإهداء درع وعلم النادي للدكتور حسن مصطفى، رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد .

ووجه سراج الدين التحية لكل الوفود المشاركة في البطولة والشكر للجنة المنظمة ولمسئولي الاتحاد الدولي على النجاح الواضح لهذه التظاهرة الرياضية الكبرى.

أشاد محمد سراج الدين، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، رئيس بعثة الفريق الأول لكرة اليد في كأس العالم للأندية المقامة حاليا بالمملكة العربية السعودية، بالأداء الرجولي الذي قدمه  الفريق، والفوز التاريخي على بنفيكا البرتغالي بنتيجة 29-28، والتأهل إلى نصف نهائي «السوبر جلوب».

وحصد سراج 18540 صوت خلال الانتخابات الماضية للنادي الأهلي ، حيث كان يعتمد محمود الخطيب على محمد سراج في أكثر من ملف خلال الدورة الماضية، مما أثبت كفائته، ليقرر الخطيب مرة أخرى ويعتمد عليه في الدورة الجديدة ليفوز الثنائي معاً مرة أخرى.

الخطيب يحفز اللاعبين

وقام محمود الخطيب رئيس الأهلي بالتأكيد على ثقته الكبيرة في قدرة اللاعبين والجهاز الفني على بذل أقصى جهد ومواصلة النتائج الطيبة في مونديال الأندية، وإسعاد جماهيرهم، خاصة بعد العرض المتميز الذي قدمه الفريق في مواجهة بنفيكا البرتغالي أمس وتحقيق الفوز والتأهل إلى المربع الذهبي للبطولة.

وكان قد نجح النادي الأهلي، في حصد أول نقاطه في البطولة بالفوز في مباراة الجولة الأولى بنتيجة هدف دون رد على حساب فريق الإسماعيلي خلال المباراة التي جمعتهما مساء أول أمس الأربعاء الموافق 19 من أكتوبر الجاري.

وسجل هدف الأهلي في تلك المباراة، شادي حسين اللاعب المنضم حديثاً لصفوف الشياطين الحمر خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته صباح اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة؛ استعدادا ‏للمباراة الهامة أمام أسوان المقرر لها مساء الأحد المقبل ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري الممتاز في نسخته الـ62.

 

تابع موقع تحيا مصر علي