عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أنشيلوتي يعلن قائمة ريال مدريد لمواجهة إشبيلية في الدوري الإسباني

كارلو أنشيلوتي
كارلو أنشيلوتي

كشف الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي ريال مدريد عن قائمة الملكي التي سيخوض بها مباراة إشبيلية، في إطار منافسات الجولة الحادية عشر من عمر مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم "لا ليجا".

قائمة ريال مدريد

في حراسة المرمى: تيبو كورتوا - لونين
في خط الدفاع: داني كارفاخال - فابيخو - إدير مليتاو- روديجر- ناتشو - ديفيد ألابا - فيرلاند ميندي - أودريوزولا
في خط الوسط: توني كروس - لوكا مودريتش - كامافينجا - تشواميني
في خط الهجوم: إدين هازارد - كريم بنزيما - ماركو أسينسيو - رودريجو - فينيسيوس جونيور

موعد مباراة ريال مدريد وإشبيلية

ومن المقرر أن يواجه فريق ريال مدريد نظيره ومنافسه إشبيلية، خلال المواجهة المرتقبة غداً على ملعب سانتياغو برنابيو في تمام الساعة التاسعة مساءً، وتذاع المباراة عبر قناة بي إن سبورتس ، الناقل الحصري للبطولات والمنافسات الإسبانية.

موقف ريال مدريد في الدوري الإسباني

ويحتل ريال مدريد حالياً صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 28 نقطة بعد مرور 10 جولات ، حيث فاز الملكي في 9 مباريات وتعادل في مواجهة وحيدة ، أحرز لاعبوه 25 هدفاً وتلقت شباكه 8 أهداف.

ويسعى الملكي إلى مواصلة صحوته المحلية بتحقيق الفوز على الفريق الأندلسي غداً، بعد الانتصار في الجولة الماضية على المنافس والغريم التقليدي برشلونة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب سانتياغو برنابيو معقل ريال مدريد.

الريال يحتفل بـ بنزيما

وحصد كريم بنزيما مهاجم فريق ريال مدريد "الكرة الذهبية، لأفضل لاعب في العالم، وفي ظل غياب ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان، والبرتغالي كريستيانو رونالد لاعب مانشستريونايتد الذي كان من المقرر تواجده خلال تتوج زميله السابق في النادي الملكي.

حرص نادي ريال مدريد في الاحتفال بتتوج النجم الفرنسي ولاعب الفريق كريم بنزيما بوصول الكرة الذهبية إلى قلعة سانتياجو برنابيو في العاصمة الاسبانية .

بنزيمة أفضل لاعب في العالم 

وفاز بنزيما، بتلك الجائزة بعد مستواه المميز الذي قدمه اللاعب مع فريقه ريال مدريد، حيث حقق رفقة الملكي لقب دوري أبطال أوروبا، الدوري الإسباني، والسوبر الأوروبي أيضا، وحصد جائزة هداف بطولة التشامبيونزليج بتسجيله 14 هدفاً.
 

تابع موقع تحيا مصر علي