عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بوتر قبل مواجهة مانشستر يونايتد: ريس جيمس يعود بعد 4 أسابيع

جراهام بوتر
جراهام بوتر

تحدث جراهام بوتر المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي تشيلسي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الجمعة، عن المواجهة المرتقبة أمام فريق مانشستر يونايتد والمقرر لها غدًا على ملعب ستامفورد بريدج، في إطار منافسات الجولة الثالثة عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

بوتر: لا يمكنني التعليق على أزمة رونالدو

وقال جراهام بوتر خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: “ريس جيمس في عملية علاج لمدة أربعة أسابيع لتثبيت الركبة ، ثم سيتم إعادة تأهيلها، نعتقد أن ذلك سيستغرق ثمانية أسابيع، هذا هو الجديد”.

وأضاف: “ما زلنا في طور التعافي، تمامًا كما كنا ضد برينتفورد، تدرب كونور جالاجير اليوم بعد مرضه ، لذا سنرى كيف يكون خلال 24 ساعة”.

وأكمل: لم تكن بداية مانشستر يونايتد رائعة لكنهم قاتلوا وعادوا وحصلوا على نقاط ويلعبون بشكل جيد،لقد غيّروا قليلاً كيفية البناء ، وأصبحوا أكثر مباشرة قليلاً ولكن في نفس الوقت لديهم الجودة، لديهم تهديدات من راشفورد وأنتوني وسانشو وفرنانديز".

وأردف: لا يمكنني التعليق حقًا على أزمة كريستيانو رونالدو لأنني لا أعرف التفاصيل الدقيقة، لقد اتخذ موقفه ومن ثم تحتاج إلى دعم النادي والخارج ، هذا ما حدث، جزء من العمل هو اتخاذ بعض القرارات الصعبة ولكن هذا طبيعي".

واستطرد: “لدينا فريق من 24 لاعباً وقد استخدمنا الكثير، في مركز الجناح هناك لاعبون جيدون لذا كان علي دينيس ذكريا التحلي بالصبر، إنه يقاتل من أجل مكانه ومستعد لمساعدة الفريق، لا يمكننا أن نلعب بالجميع، إنه لا يفعل شيئًا خاطئًا لكنه لم يكن لديه وقت ، وبالتاكيد سيرغب بذلك".

وأكمل : “الحقيقة هي أنه ليس لدي ما أقوله بخصوص كانتي وريس جيمس، من شأنهما أن يجعلا الأمر أفضل، الأمر يستحق أن أعترف بذلك، عليهم التركيز على ما يسيطرون عليه ، إعادة تأهيلهم، ستتحسن الأمور وعليك فقط المضي قدمًا، يومًا بعد يوم”.

وأتم جراهام بوتر: “أهم شيء بالنسبة إلينا هو مساعدة نجولو كانتي على استعادة لياقته، هذا هو التركيز، أمامه طريق طويل لذلك علينا التأكد من حصوله على العلاج المناسب وعندما يستمتع بكرة القدم ، يمكننا التفكير في هذه الأشياء بعد ذلك، الشخصية هي شخصية اللاعبين في الوقت الحالي، لقد فهموا أن هناك تحديًا وقد قبلوه الشخصية كلها لهم".

تابع موقع تحيا مصر علي