عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسن الرداد يتخطى حاجز المليون مشاهدة بالبرومو الرسمي لفيلم تحت تهديد السلاح

حسن الرداد _ أرشيفية
حسن الرداد _ أرشيفية

حقق الفنان المصري حسن الرداد نجاح ساحق، حيث تخطى برومو فيلمه "تحت تهديد السلاح" حاجز المليون مشاهدة خلال 24 ساعة.

تحيا مصر يرصد تخطي البرومو الرسمي لفيلم تحت تهديد السلاح حاجز المليون مشاهدة. 

العرض الخاص لفيلم تحت تهديد السلاح

قررت الجهة المنتجة لفيلم «تحت تهديد السلاح»، إقامة عرض خاص للعمل، يوم 6 نوفمبر المقبل، بإحدى السينمات الكبرى في اكتوبر، وذلك في تمام الساعة 9 مساء، أيضًا سيقام عرض خاص للفيلم في دبي والسعودية قبل انطلاق عرضه بمصر بعدة أيام.

أبطال فيلم تحت تهديد السلاح

«تحت تهديد السلاح» تأليف أيمن بهجت قمر، إخراج محمد عبدالرحمن حماقى، إنتاج أحمد السبكي بطولة النجوم حسن الرداد، مى عمر، شيرين رضا، عمرو عبدالجليل، أحمد بدير، عباس أبوالحسن ومجموعة كبيرة من النجوم.

قصة فيلم تحت تهديد السلاح

وتدور أحداث فيلم «تحت تهديد السلاح» في اجواء من الإثاراة والدراما، وكان مرشحا لبطولته كل من هاني سلامة وياسمين رئيس، لكن بسبب انشغالها بأعمال أخرى لم يشاركا فيه.

حسن الرداد يستعرض عضلاته في أحدث ظهور

من جامبه، نشر الفنان حسن الرداد صورة جديدة له عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات انستجرام.

وظهر حسن الرداد في الصورة مستعرضا عضلاته ، مما نال اعجاب متابعيه.

هذا وقد حرصت أسرة النجمة دنيا سمير غانم، وهم النجمة إيمي سمير غانم وزوجها الفنان حسن الرداد والإعلامي رامي رضوان، على حضور مسرحية "أنستونا"، للنجمة دنيا سمير غانم والتى تعرض على أحد مسارح مدينة السادس من أكتوبر، وهو أولى تجارب الفنانة دنيا سمير غانم المسرحية، وكان في استقبالهم المنتج أحمد السبكي ونجله محمد أحمد السبكي منتج العمل.

وتجسد دنيا سمير غانم في مسرحية "أنستونا"، دور مطربة من حارة شعبية تحلم بالشهرة، بينما يقوم بيومي فؤاد باكتشاف موهبتها وتمهيد طريق النجومية لها، الذى يجسد خلالها دور مايسترو، وتضم المسرحية العديد من الاستعراضات، التى تغني خلالها دنيا عدة أغاني تتماشى مع سياق القصة الذى تعود فيها لزمن الاستعراضات الجميل، الاستعرضات من كلمات أيمن بهجت قمر وتلحين عمرو مصطفى

تابع موقع تحيا مصر علي