عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيريرا يجهز الزناري لمباراة السوبر لتعويض غياب الونش

فيريرا ومصطفى الزناري
فيريرا ومصطفى الزناري

يسعى البرتغالي جيسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، إلى تجهيز مصطفى الزناري مدافع الفريق من أجل الدفع به في التشكيل الأساسي خلال مباراة السوبر المصري أمام المنافس والغريم التقليدي الأهلي ، والمقرر لها يوم 28 من الشهر الجاري على ملعب هزاع بن زايد بدولة الإمارات.

وينوى فيريرا الاعتماد على مصطفى الزناري خلال مباراة الفارس الأبيض المقبلة أمام فريق سيراميكا كليوباترا والمقرر لها يوم 23 من شهر أكتوبر الجاري على ستاد القاهرة الدولي، من أجل منحه فرصة المشاركة مع الفريق واكتسابه الثقة قبل المواجهة النارية أمام الأهلي في كأس السوبر المصري.

فيريرا يراهن على الزناري

ويراهن جيسفالدو فيريرا على إمكانيات مصطفى الزناري الدفاعية وقدرته على تعويض غياب المدافع الأساسي للفريق محمود حمدي الونش، الذي تعرض لإصابة قوية خلال المباراة الأخيرة أمام سموحة في الجولة الافتتاحية من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي سيغيب على إثرها لمدة قد تصل إلى 4 أشهر ، بعد تعرضه لقطع في الرباط الداخلي للركبة وفقاً لما صرح به مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عبر القناة الرسمية للفريق.

ويغيب محمود حمدي الونش عن الزمالك خلال مباريات الدور الأول من الدوري المصري الممتاز هذا الموسم ، بالإضافة إلى غيابه عن منافسات دوري المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا ، حيث تعد إصابة اللاعب ضربة موجعة للفارس الأبيض ولجماهير الزمالك نظراً لتألقه اللافت للنظر وعطائه المستمر طوال الفترة السابقة ، وتواجده بشكل دائم في التشكيل الأساسي ومساهمته الفعالة في حصد البطولات.

الزمالك يتعاقد مع الزناري

ونجح مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء، في حصم صفقة مصطفى الزناري بعد الاتفاق مع مسئولي طلائع الجيش، لينضم اللاعب بشكل رسمي لصفوف الفريق .

وكان قد وقع الزناري، على عقود الانتقال لصفوف الزمالك في جلسة جمعته بأمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بالنادي الأبيض.

وجاء التعاقد مع الزناري بناء على طلب من البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض.

موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا

ويستعد الزمالك للقاء سيراميكا كليوباترا المقرر لها يوم الأحد المقبل في الجولة الثانية لمسابقة الدوري المصري الممتاز، وكان الفريق فاز على سموحة بثنائية دون رد في الجولة الأولى مساء الأمس.

تابع موقع تحيا مصر علي