عاجل
الإثنين 27 مايو 2024 الموافق 19 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد خلافه مع شيرين.. حسام حبيب يخسر ملايين المتابعين على انستجرام

حسام حبيب
حسام حبيب

مازالت أزمة شيرين وحسام حبيب مشتعله إلى الآن عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصةً بعد أن احتجزت شيرين عبدالوهاب في مستشفى لعلاج الامراض النفسية والعقلية.

تحيا مصر يرصد لكم هجوم رواد مواقع التواصل الاجتماعي على حسام حبيب

حسام حبيب يخسر ملايين المتابعين

وشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي هجومًا على حسام حبيب ووضعوا حملة ضده وقاموا بإلغاء متابعته على انستجرام، ليخسر حسام عددّا كبيرًا من متابعيه.

وأصبح عدد متابعي حسام حبيب عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام 516 ألف فقط بعد أن كان يمتلك 4 ملايين متابع عبر حسابه.

أزمة شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب

بدأت أزمة شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب منذ فترة كبيرة، حيث أعلنت مؤخرًا في بيان رسمي تصالحها مع حسام حبيب، بعد أن كان الطرفان اتجاهها قانونيًا من أجل مقاضاة بعضهم البعض، ووجاء في البيان الصادر عن محاميها أنها تُكن كل الاحترام والتقدير لحسام حبيب، وتتنازل عن القضايا كافة التي كانت مثارة بينهما.

وكانت كريمة أبو زيد والدة الفنانة شيرين عبدالوهاب فجرت مفاجأة بأن ابنتها تتعاطي المخدرات مع حسام حبيب وقالت في إحدى البرامج التليفزيونية: حسام حبيب ده شر أنقذوا بنتي منه وبتسهروا هما الاتنين يشربوا مخدرات وأنا اللي طلبت من ابني إنقاذ أخته.

وخرج محمد عبد الوهاب شقيق شيرين عن صمته بعد اتهامه بالتعدى على شقيقته واجبارها الذهاب الى المستشفى وقال: حسام حبيب دفع أختي للادمان وبيستغلها ماديًا هو وأصدقائه وأنا كنت عايز أنقذها.

وكان المستشار ياسر قنطوش حرر محضرًا ضد محمد عبد الوهاب ولكن بعد الاطلاع على حالة شيرين عبدالوهاب قرر التناول عن المحضر الذي قدمه ضد شقيقها، والذي اتهمه فيه بالتعدي عليها.

دعم الفنانين لشيرين عبد الوهاب

وشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي والفنانين حملة دعم للفنانة شيرين عبدالوهاب وحصلت على دعم كبير من الفنانين ومنهم الفنانة ميرهان حسين والتي نشرت صورة لها برفقة الفنانة شيرين عبدالوهاب، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

وعلقت ميرهان على الصورة وكتبت :بنحبك بنعشقك وهانفضل نحبك ياللي مفيش زيك وزي ما قولتي عالمسرح أنا شيرين.. انتي شيرين حبيبة الكل.

وأضافت : ربنا يبعد عنك كل حاجة وحشة وكل شيء أو شخص بيأذيكي ربنا يحميكي ويرجعك لكل حبايبك يا حبيبة الكل.

تابع موقع تحيا مصر علي