عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مين يشهد للعروسة.. رامي رضوان يدعم دنيا سمير غانم بعد عرض مسرحية انستونا

دنيا سمير غانم ورامي
دنيا سمير غانم ورامي رضوان

حرص الإعلامي رامي رضوان على دعم زوجته دنيا سمير غانم بعد عرض مسرحيتها الجديدة انستونا، التي تشارك بها بجانب عدد كبير من نجوم الفن.

تحيا مصر يرصد رسالة دعم رامي رضوان لزوجته دنيا سمير غانم

رامي رضوان يدعم زوجته دنيا سمير غانم

وكتب رامي عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك:مبروك حبيبتي.. كالعادة ما شاء الله..ايه الحلاوه والطعامة والشطارة واللطافة دي..ربنا يحفظك،  كل التحية لكل الكاست على المجهود الواضح في عرض كله ضحك و ممتع للأخر بقصته وإستعراضاته والغناء.

منشور رامي رضوان

وأضاف: هيقولوا مين يشهد للعروسه بس كل واحد هيتفرج على المسرحية هيشهد بأكتر من اللي انا كتبته بكتير.. ربنا يوفقك دايما حبيبتي وتفضلي مصدر سعادة لجمهورك.. ما شاء الله.

مسرحية أنستونا لـ دنيا سمير غانم

وانطلقت أمس أولى عروض مسرحية انستونا للفنانة دنيا سمير غانم وتُعتبر هي التجربة المسرحية الاولى لها، وتُعرض على مسرح اوبرا هاوس في جامعة مصر بمدينه السادس من أكتوبر.

وتبدأ أسعار تذاكر المسرحية من 250 جنيه وتنقسم إلى 5 فئات وتأتي الفئة الأولى ب 250 والذهبية بـ 400، و الذهبية بلس 550، والبلاتنيوم 750 جنيه، و vib تبلغ 1250 جنيه.

قصة وأبطال مسرحية أنستونا

وتدور أحداث المسرحية حول دنيا سمير غانم وهي تُجسد دور مطربة من حارة شعبية وتحلم بالشهرة، ويقوم بيومي فؤاد باكتشاف موهبتها، و يجسد دور مايسترو، وتضم المسرحية 5 أغاني تقدمها دنيا سمير غانم والأغاني من كلمات أيمن بهجت قمر، وتوزيع النابلسي، وأحمد وحيد كينج، وألحان عمرو مصطفى.

ويشارك في بطولة المسرحيه العديد من النجوم ومنهم: بيومي فؤاد، كريم عفيفي، سامي مغاوري، مريم السكري، عمرو عبدالعزيز، والمسرحية من إخراج خالد جلال، وتأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب، وإنتاج محمد أحمد السبكي.

فيلم تسليم أهالي

وتعيش الفنانه دنيا سمير غانم حالة من الانتعاش الفني، حيث يُعرض لها الآن في السينمات فيلم تسليم أهالي، والذي يدور  في إطار كوميدي، وخلال حفل زفاف والده على والدتها، يكتشف خليل وزاهية سرًا خطيرًا يقلب حياتهما رأسًا على عقب خلال رحلة مليئة بالمفارقات الغير متوقعة.

فيلم تسليم اهالي من بطولة دنيا سمير غانم ، هشام ماجد، دلال عبد العزيز ، بيومي فؤاد، وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم شيكو، لوسي، محمد ممدوح، أحمد فتحي، والفيلم من تأليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي.

تابع موقع تحيا مصر علي