عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب محمود القط يشارك في حفل تخرج طلاب الطب العائدين من أوكرانيا.. ويثمن جهود عودتهم بأمن وسلام

القط
القط

شارك النائب محمود القط، عضو مجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، في حفل تخرج طلاب كليات الطب العائدين من أوكرانيا، بعد اندلاع الحرب الروسية الأوكرانية هناك، مهنئًا الطلاب على تخرجهم ومتمنيًا لهم حياة عملية ناجحة ومستقبل مشرق. 

وأشاد "القط"، في كلمته على هامش حفل التخرج، بتحرجات الدولة  وحرصها على عودة أبنائها من الخارج سالمين معافين، وحرصها كذلك على استكمال دراستهم داخل مصر، وهو ما يؤكد مدى اهتمام القيادة السياسية بأبنائها في الخارج، وهو شيئ لم تقم به أي دولة.

حفل تخرج طلاب الطب العائدين من أوكرانيا

وأضاف عضو مجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، موجهًا حديثه للطلاب العائدين من أوكرانيا، إن الدولة المصرية بالكامل كانت تقف على أطراف أصابعها حتى تعودوا إلى بلدكم بأمن وسلام.

ووجه النائب محمود القط الشكر لتنسيقية شباب الأحزاب، قائلًا: "لولا تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين ما كنت أستطيع أن أساعدكم".

" src="">

كما ثمن دور السفيرة نبيلة مكرم، وزير الهجرة السابقة، لدورها في إعادة الطلاب المصريين بأوكرانيا إلى مصر في أمن وسلام، مضيفًا: " الغائب الحاضر الوزيرة النبيلة نبيلة مكرم لم تدخر جهدا لتكونوا في أمان.. البطل الحقيقي الذى أوصلني بكم و تواصل ليل نهار مع أسركم".

تابع موقع تحيا مصر علي