عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

علاج الأخطاء الدفاعية سلاح إيهاب جلال للفوز على بيراميدز

إيهاب جلال
إيهاب جلال

أدى فريق الكرة الأول بالنادي المصري البورسعيدي تحت قيادة مديره الفني إيهاب جلال مرانا قويا اليوم الجمعة، خلال معسكر مغلق بالإسكندرية، استعداداً لملاقاة فريق بيراميدز يوم الأحد المقبل الموافق 23 من شهر أكتوبر الجاري، في إطار منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

مستوى باهت أمام سيراميكا

ويسعى إيهاب جلال مدرب الفريق إلى علاج الأخطاء الدفاعية التي ظهرت على أداء المصري البورسعيدي خلال المباراة السابقة أمام فريق سيراميكا كليوباترا والتي انتهت بهزيمة الكتيبة البورسعيدية بثلاثية نظيفة بعد تقديم مستوى باهت يفتقد للثقة طوال أحداث المباراة.

وأعلن إيهاب جلال حالة الطوارئ داخل تدريبات الفريق استعداداً لملاقاة بيراميدز من أجل تحفيز اللاعبين على تقديم أداء جيد وتحقيق نقاط المباراة الثلاث، وما يزيد المباراة صعوبة تواجد اليوناني تاكيس جونياس على رأس القيادة الفنية للفريق السماوي، في ظل امتلاكه العديد من الأسلحة الهجومية ولاعبين مميزين في مختلف المراكز.

انزعاج في مجلس الإدارة

وعلم "تحيا مصر" من مصادره داخل أروقة القلعة الخضراء أن إيهاب جلال دخل دائرة الشك من قبل إدارة النادي المصري البورسعيدي برئاسة كامل أبو علي، بعد المستوى السئ الذي ظهر عليه الفريق خلال مباراة سيراميكا كليوباترا ، على الرغم من التدعيمات القوية التي تعاقد معها مجلس الإدارة خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، وهو ما جعل الجميع يتساءل عن مصدر الخلل داخل الفريق والذي أدى إلى الهزيمة القاسية بثلاثية نظيفة في افتتاحية الدوري.

ستاد السويس الجديد  يستضيف مباريات المصري

ويستضيف ستاد السويس الجديد مباريات فريق المصري البورسعيدي في الموسم الجديد، بداية من الأسبوع الرابع من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز ، ما عدا مبارايات الفرق الجماهيرية ، الأهلي والزمالك والاتحاد السكندري وغزل المحلة والإسماعيلي.

تطبيق سياسة التدوير

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي العديد من التحديات في الفترة المقبلة المتمثلة في المشاركة في بطولة الدوري المصري الممتاز ، والتطلع إلى تحقيق نتائج إيجابية والوصول إلى مركز متقدم في جدول الترتيب تعويضاً للجماهير عن الموسم السئ الذي قدمه الفريق في الموسم الماضي.

وفي هذا السياق، قرر إيهاب جلال مدرب الفريق البورسعيدي وضع سياسة للتدوير بين اللاعبين في مختلف المراكز، خوفاً من التعرض للإجهاد بسبب توالي المباريات في بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2022/2023.

تابع موقع تحيا مصر علي