عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بمشاهد أكشن.. عمرو يوسف يشارك جمهوره كواليس تصوير فيلم شقو

عمرو يوسف
عمرو يوسف

حرص الفنان عمرو يوسف على مشاركه جمهوره عبر مواقع التواصل الاجتماعي كواليس من تصويره فيلمه الجديد الذي يحمل اسم شقو.

تحيا مصر يرصد لكم  مشاركة عمرو يوسف جمهوره كواليس فيلم شقو

ونشر عمرو فيديو عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام و علف على الفيديو: يحدث الآن من التصوير.. فيلم شقو.

ويعد فيلم شقو بمثابة عودة عمرو يوسف للسينما مرة أخرى بعد فترة كبيرة من الغياب عن السينما، ويضم فيلم شقو عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: محمد ممدوح، دينا الشربيني، عباس أبو الحسن، أمينة خليل، و الفيلم من تأليف وسام صبري، و إخراج كريم السبكي.

وكان مسلسل وعد إبليس للفنان عمرو يوسف تصدر الأعلى مشاهدات عبر منصة شاهد ولم بعد عرضه مباشرةً، ونال إعجاب الجمهور بشكل كبير.

كواليس مسلسل وعد إبليس

وكشف عمرو يوسف كواليس تصوير مسلسل إبليس وذلك أثناء لقائها في برنامج الحكاية الذي يُقدمه الإعلامي عمرو أديب عبر قناة MBC مصر، وقال عمرو بأنهم استعانوا بطاقم عمل سلسلة أفلام Mission Impossible الشهيرة لتنفيذ مشاهد الأكشن والمعارك.

وتابع: التحضير للمسلسل أخذ وقت طويل حتى يخرج على أكمل وجه، وعلى الرغم من أن المسلسل 6 حلقات لكن تحضيراته استغرقت وقتًا أكثر من مسلسلات الـ 30 حلقة وكنا أحيانًا نصور مشهد واحد في اليوم حتى نعطي كل مشهد حقه.

وكشف عمرو أن إنتاج العمل كان يتسم بالصعوبة وليس على المستوى المادي فقط بل كان يوجد صعوبة في التنفيذ، والمخرج الإنجليزي كولين كان رائعًا، واكتشفت أماكن في مصر لم أكن أعرفها خلال التصوير.

وأوضح عمرو أنه سيتم عمل جزء ثانٍ من المسلسل وجاري كتابته حاليًا، مضيفا: كنت أفكر في الاعتذار عن تقديم العمل، تخوفًا من تنفيذه بشكل غير جي، وكان المخرج يُفضل التصوير في لوكيشنات واقعية.

وعن الفنانة مها أبو عوض قال عمرو: أنا بحبها وعلاقتي بيها كانت جميلة حتى من قبل المسلسل، وكان مرضها باين لكن مكانتش قايلة وأنا سألتها، فضلت تداري المرض وتقول أنا كويسة، وصورنا المسلسل وخلصناه وبعدها حصلت الوفاة.

مسلسل وعد إبليس

مسلسل وعد إبليس مكون من 6 حلقات ويُعرض عبر منصة شاهد، وتدور أحداثه في إطار رعب تشويقي خيال، وتدور أحداث العمل في إطار رعب تشويقي خيال، حول عمرو يوسف الذي يلعب دور مدير مجموعة شركات تسويق عقاري ويدعى إبراهيم، ومتزوج من عائشة بن أحمد، ويتحالف مع الشيطان من أجلها بسبب تعرضها لأزمة صحية كبيرة،  مما يدخله في العديد من الصراعات النفسية خلال الأحداث ويقوم بالعديد من الجرائم.

والمسلسل من بطولة عمرو يوسف، فتحي عبد الوهاب، عائشة بن أحمد، أحمد مجدي، نيللي كريم، يعقوب فرحان،  والنجمة الأمريكية بولا باتون.

تابع موقع تحيا مصر علي