عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كونتي قبل مواجهة نيوكاسل: نعاني من الإصابات.. واستحقينا الخسارة من اليونايتد

أنطونيو كونتي
أنطونيو كونتي

تحدث الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي توتنهام، اليوم الجمعة خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فريقه امام نظيره ومنافسه نيوكاسل يونايتد، والمقرر لها يوم الأحد المقبل، الموافق 23 من شهر أكتوبر الجاري ، في إطار منافسات الجولة الثالثة عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

كونتي: لا أشك في التزام لاعبي توتنهام

وقال أنطونيو كونتي خلال المؤتمر الصحفي: “ الفريق يعاني من الإصابات، غياب ريتشارليسون وكولو قد يستمر لفترة اطول ، مورا أيضا غير جاهز بعد ليبدأ المباريات ، هناك فقط هاري كين وهيونج مين سون ؛ آمل أن يبقيا أنفسهما بعيدان عن الاصابات، وإلا سوف ارتدي حذائي وانزل انا للملعب”.

وأضاف: "أتمنى لو أن مشكلة الجناح الأيمن كانت أكبر المشاكل ، بصراحة دوهورتي قدم مباراتين رائعتين معنا ولعب الكثير من المباريات في فترة قصيرة ، والآن نملك ايميرسون ، أيضًا هناك خيار سبينس الذي يواصل التطور ، ساختار الأفضل".

وأكمل: “نحن لم نخسر بسبب الخطة ، لعبنا بها وانتصرنا ضد ايفرتون ، الخطة ليست سبب لخسارتنا،  لم أشك يوماً بالتزام اللاعبين وتضحياتهم لي وللفريق ، إذا كنت تريد التشكيك في ذلك إذًا أنا لن أعلق على هذا الموضوع ، نحن نبذل قصارى جهدنا”.

وأردف أنطونيو كونتي:  " مانشستر يونايتد كان الفريق الافضل ، عانينا بسبب مستوى المباراة ومستوى الضغط ، الشوط الأول لم يكن سيئا للغاية ، كان الشوط الثاني سيئا واستقبال الهدفان بعد بضع دقائق ، أعتقد أن هذا قتلنا، أيضا كان علينا أن نجد رد الفعل الصحيح وليس الأداء الذي قمنا به، كان علينا أن نجد طريقة لتحقيق نتيجة جيدة وتسجيل الأهداف ، بدلاًا من ذلك أعتقد أننا أخطأنا وكان رد فعلنا سيئًا ، سوف نتعلم من هذه المباراة التي أصبحت من الماضي". 

وأتم مدرب توتنهام: “ من السهل علي أن أخرج وأقول بعض الأعذار للهزيمة ، ولكني لن أفعل ذلك ، ولا أريد من لاعبيني إيجاد أي اعذار ، بل إيجاد حلول ، علينا التحسن والتعلم من هذه المواقف ، نحن بحاجة للوقت وبحاجة لدعم الجماهير وأن تكون قريبة منا، خطة 3-5-2 هي الانسب لوضع الفريق في الوقت الحالي من المباريات ”.

تابع موقع تحيا مصر علي