عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مرتضى منصور يهدد بالانسحاب من مباراة السوبر ومقاطعة قنوات أون تايم

مرتضى منصور
مرتضى منصور

تحدث مرتضى منصور رئيس الزمالك عبر قناة ناديه عن العديد من الأمور التي تخص القلعة البيضاء في الفترة الحالية، خاصةً فيما يتعلق بالمباراة النارية أمام الأهلي في السوبر المصري والمقرر إقامتها في دولة الإمارات يوم 28 من شهر أكتوبر الجاري، والإصابة التي تعرض لها مدافع الفريق محمود الونش.

تهديد في كل الاتجاهات

وقال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك: " لن أجعل الفريق يسافر إلى الإمارات لخوض مباراة السوبر أمام الأهلي في حالة قيام يعقوب السعدي بتغطية المباراة ، لأنه إنسان غير محايد، واقول للشركة الراعية أنه شخص غير مرغوب فيه مع احترامي للجميع من المسئولين في قناة أبوظبي الرياضية ".

وأصاف: "سأقوم بمنع أي لاعب أو فرد من الجهاز الفني للفريق أو المشرف العام على الكرة من الظهور والإدلاء بأي تصريحات في قناة أون تايم، إذا استمر أحمد الشناوي في تحليل المباريات عبر القناة".

وعن عقد الرعاية، أكمل: " قيمة الإعلان الرئيسي على صدر قميص الأهلي فقك تبلغ 100 مليون جنيه في السنة ، عقد رعاية الأهلي مليار و400 مليون مقابل 280 مليون جنيه للزمالك، هل يعقل أن نحصل على أقل من الأهلي بخمس أضعاف قيمة الرعاية ونحن أبطال الدوري المصري وكأس مصر، ولدينا لاعبين على أعلى مستوى ".

وأردف مرتضى منصور: " لن أوقع على عقود الرعاية بسبب المبلغ المعروض على النادي ، إذا أرادت الشركة الراعية إتمام الصفقة ، عليهم أن يأتوا بأحد غيري ليوقع بالموافقة عليها ".

مرتضى منصور يوجه الشكر للجماهير 

وجه مرتضى منصور رئيس مجلس ادارة نادي الزمالك رسالة شكر الى جمهور القلعة البيضاء الذي تواجد في مدرجات استاد المقاولون العرب لمؤازرة ومساندة الفريق الاول لكرة القدم خلال مباراة مع سموحة في افتتاح مباريات الفريقين ببطولة الدوري الممتاز.

خرج مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، منذ فترة بتصريحات نارية و مثيرة للجدل عبر قناة النادي، ووجه رسائل تحذيرية نارية لمحمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فيما يخص أزمة الغرامة المالية الموقعة عليه من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، والمقدرة بقيمة مليوني دولار.

تابع موقع تحيا مصر علي