عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مرتضى منصور: ممدوح عباس عمل سحر للونش.. وأتمنى فيريرا يخرف باستمرار

مرتضى منصور
مرتضى منصور

خرج مرتضى منصور رئيس الزمالك بتصريحات نارية عبر قناة ناديه ومثيرة للجدل فيما يتعلق بالعديد من الأمور التي تواجه الفارس الأبيض والتحديات المقبلة للفريق في الفترة المقبلة تحت قيادة البرتغالي جيسفالدو فيريرا.، وخاصة الأمور التي تخص محمود حمدي الونش ومباراة السوبر المصري أمام الغريم التقليدي الأهلي.


رسائل نارية

وقال مرتضى منصور: "إسلام الشاطر يقول إن هناك من يمنع جماهير الأهلي من حضور المباريات، وهذا الكلام غير صحيح، لأن الجماهير لم تذهب للمباراة بسبب إقامتها في برج العرب بالإسكندرية، بالإضافة إلى انطلاقها في تمام الخامسة مساءً".

وأضاف: لي عتاب صغير على من يقول إن فيريرا كبر وخرف، المدرب فاز بالدوري المصري وكأس مصر، أتمنى يستمر في الخرف باستمرار طالما يفوز بالبطولات ويحقق إنجازات مع نادي الزمالك ".

وأكمل: "الونش اتصاب بسبب الحسد والسحر من ممدوح عباس، ومنتخب مصر يتحمل مسؤولية إصابة اللاعب لأنه أتى من المعسكر مصاباً، وإبراهيما نداي سيغيب لمدة 3 أسابيع ".

وأردف: " أوجه رسالة للمنتخب الأولمبي، نحتاج لخدمات حسام عبد المجيد، في مباراة السوبر لانه لاعب مهم في ظل غياب الونش، واللاعب سيسافر إلى الإمارات لخوض لقاء القمة ".

وأتم مرتضى منصور: " سنواجه الإسماعيلي في ملعب برج العرب مثلما حدث مع الأهلي، هذا تكافؤ الفرص والعدالة التي يجب أن تحدث، أما إيهاب جلال لا يصح أن يتم محاسبته قبل أن يلعب المصري في ملعب بورسعيد ، هذا فريق كبير ولا يصح أن يحدث هذا معه".

ويسعى البرتغالي جيسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، إلى تجهيز مصطفى الزناري مدافع الفريق من أجل الدفع به في التشكيل الأساسي خلال مباراة السوبر المصري أمام المنافس والغريم التقليدي الأهلي ، والمقرر لها يوم 28 من الشهر الجاري على ملعب هزاع بن زايد بدولة الإمارات.

ويدخل الزمالك بطولة الدوري هذا العام، متطلعاً للحفاظ على لقبه الذي حققه الموسمين الماضيين، وتحقيق إنجازا لم يسبق وأن حققه من قبل منذ بداية مشاركاته في تلك البطولة.

ودعم الفارس الأبيض، صفوفه بصفقات قوية خلال الموسم الحالي، من خلال التعاقد مع كل من سامسون أكينولا، إبراهيما نداي، مصطفى شلبي، عمرو السيسي، زكريا الوردي، مصطفى الزناري، عمر جابر، نبيل عماد دونجا، وعودة محمد صبحي.

 

تابع موقع تحيا مصر علي