عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

10 نوفمبر.. محمد منير يحيي حفلا بالاسكندرية ويعلق: بحرك عجايب

حفل محمد منير في
حفل محمد منير في الإسكندرية

يستعد الفنان محمد منير لـ إحياء حفل غنائي جديد في مدينة الإسكندرية، وذلك في يوم 10 من شهر نوفمبر المقبل، على مسرح أرينا أليكس بـ سيدي جابر.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل حفل محمد منير في الإسكندرية

حفل محمد منير في الإسكندرية 

وروج الكينج محمد منير لـ حفله في الاسكندرية، اذ شارك البوستر الرسمي للحفل، وعلق عليه، قائلا: يا سكندرية بحرك عجايب.. مستينكم في اسكندرية.

بوستر محمد منير 

محمد منير وعزيز مرقة 

ويحيي محمد منير أيضا في اليوم الثاني، حفل غنائي بالتعاون مع المطرب المغربي عزيز مرقة، في مدينة الإسكندرية، وذلك في يوم 11 من شهر نوفمبر المقبل في أول ظهور لهما معا على المسرح، وأتت أسعار التذاكر، على النحو الأتي: “ الفئة الاولى بسعر 350 جنيها أما الثانية بسعر550 جنيها، وجاءت الأخيرة بسعر 2500 جنيها”.

أخر أعمال محمد منير

يذكر، أن أخر أعمال الكينج محمد منير، طرحه لـ أغنية "للي"، الذي تعاون بها مع الفنان والمؤلف اكرم حسني لأول مرة، وحقق نجاحات ساحقة على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، رغم الأزمة الكبيرة التي مرت بها.

وجاءت كلمات الأغنية: سألته هل داء الولع كان الجواب صده ساق الدلال ساق الدلع مفاتيح هواه صده  ومشيت اوشوش في الودع ولا جاني ليه رده اللي فتاح باب الوجع واجب عليه رده  يالا ويا لالا ويا لالا يالا ويالا لِلّي يالا ويا لالا ويا لالا يالا ويالا لِلّي يالا ويا لالا ويا لالا يالا ويالا لِلّي يالا ويا لالا ويا لالا يالا ويالا لِلّي بعيونه بضرب ميت مثل اول ما بيطلوا دوقته من طعم الغزل دوقني من ذله وبحبه أنا مهما حصل طب مين بقى يقوله ماهو لو حبيبك كان عسل متخلصوش كله يالا ويا لالا ويا لالا يالا ويالا لِلّي يالا ويا لالا ويا لالا يالا ويالا لِلّي يالا ويا لالا ويا لالا يالا ويالا لِلّي يالا ويا لالا ويا لالا يالا ويالا لِلّي كانت نار تقيد من لمس ايد من حضن من ضمه وإن راح بعيد النار تزيد ةأصرخ وأقول يامه الروح تروح وأنين ونوح ومافوش غير لما يرجع أوام ده عليه قوام حواليه بنترمى سألته هل داء الولع كان الجواب صده ساق الدلال ساق الدلع مفاتيح هواه صده ومشيت اوشوش في الودع ولا جاني ليه رده".

تابع موقع تحيا مصر علي