عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

يرقد مريضا بالمستشفى.. تطور عاجل وخطير بالحالة الصحية لـ "إبراهيم محلب".. فيديو

إبراهيم محلب
إبراهيم محلب

كشف الإعلامي مصطفى بكرى، تفاصيل الحالة الصحية، للمهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء الأسبق، قائلا:" إبراهيم محلب يرقد مريضًا في المستشفى".

تحيا مصر

وأضاف بكرى خلال تقديمه برنامج "حقائق وأسرار" المذاع عبر قناة "صدى البلد"، مساء اليوم الجمعة،:" محلب  رجل وطني و قدم الكثير لمصر، معقبا:" هوا انسان بسيط يقف دائما إلى جانب المواطن".

بكري: محلب قدم كثير للبلد

وتابع:" عدد الناس اللي بتزوره يعطى إشارة جيدة لكل ما يقدم الخير لوطنه وكلنا معاه حتى يشفى تماما ويعود لخدمة وطنه مرة أخرى".

 وفي وقت سابق، أكد الإعلامي مصطفى بكري، وقوفه ضد كل من يحارب الدولة ويتآمر عليها، قائلا:"أننا في معركتنا ضد الإخوان لم نخشى أحد ووقفنا لجوار البلد".

وأضاف بكري، خلال برنامج "حقائق وأسرار"، المذاع على قناة "صدى البلد"، :"الإخوان يريدون أن يجعلوا الشعب المصري أداة لإحراق الوطن، معقبا:"المصريين لديهم وعي حقيقي بمخططات المتآمرين".

بكري: السيسي أنقذ الوطن

وتابع: "هذا البلد وجد ليبقى، ومصر أقوى مما يتصور البعض وأهلها لديهم إيمان وعزة وكرامة، معقبا:"موقفنا مع الرئيس السيسي يأتي عن إيمان بأن هذا الرجل أنقذ الوطن، ونعلم حجم التحديات لكننا نتحدث داخل البيت الوطني واللي يمس البلد دي نقطع إيده واللي يتكلم عن البلد نكسر أنفه"

السيسي: معندناش سياسية اخطف واجري 

وأكمل موجها حديثه للجماعات المطرفة و المنتمين لها، بالقول :"متصدعناش وأنت قابض من برة، معقبا:"والله أحد من يتكلمون ثروته بلغت 8.5 مليارات وجاي يدينا دروس في الوطنية، اخطف واجري دي مش سياستنا إحنا بنتكلم كإعلام ومستعدين لأي حاجة لكن مصر في قلوبنا ونربي أنبائنا على حب الوطن، هكذا تعلمنا في الصعيد بلد الرجالة اللي عمرهم ما يتخدعوا".

وأنهى بالقول: "إحنا بنحب البلد دي وهتفضل في قلوبنا، واللي مش عاجبه يشرب من الترعة عندنا ترعة في قنا هناك لو معجبتكمش اشربوا من أي ترعة".

بكري للحكومة: طبطبوا على الناس 

وفي أكد الإعلامي مصطفى بكري، أن انتقاد بعض الأمور لا يعني إنكار الإنجازات التي تحققت خلال السنوات الأخيرة من قبل الحكومة، معقبًا: "جمهورية الموظفين الصغار تدمر كل شيء، لازم الناس دي تحس بالشعب المصري".

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي