عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صناع عمل جروب الماميز يطرحون البوستر الدعائي الأول للعمل| صورة

بوستر جروب الماميمز
بوستر جروب الماميمز

طرح صناع فيلم جروب الماميز، البوستر الدعائي للعمل، المقرر طرحه خلال الأيام القليلة المقبلة، على إحدى المنصات الإلكترونية، فضلا عن طرحه في السينمات.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل فيلم جروب المايمز بعد عرض البوستر الدعائي الأول له

بوستر فيلم جروب الماميز

وظهر على البوستر الدعائي الأول لـ فيلم جروب الماميز، رمز "الواتساب"، وعليه كلمة جروب الماميز، مرفق بشعار "ثورة الجنس اللطيف"، ليكشف عن قصة المسلسل.

تفاصيل فيلم جروب الماميمز

فيلم جروب الماميز

جدير بالذكر، أنه تدور أحداث فيلم جروب الماميز حول جروب على تطبيق واتس أب خاص بالمدرسة ثلاث أمهات من ثلاث طبقات اجتماعية مختلفة، وتعاني مريم ونادية من علاقات سيئة مع أبنائهن، فتقرر هنا ملكة جمال مصر السابقة مساعدتهن للتقريب بينهن وبين أبنائهن، وهي أم مرحة لطيفة غير تقليدية مختلفة وتتابع الأحداث بعدها بينهن.

ويعد المسلسل من بطولة  روبي وريم مصطفي ويسرا اللوزي ودارين حداد ومحمد ثروت وبيومي فؤاد ومحمود حافظ وحازم إيهاب ومن تأليف إيهاب بليبل وغادة عبد العال، إنتاج محمد رشيدي وإخراج عمرو صلاح.

روبي في مسلسل حضرة العمدة

وتحضر روبي خلال الفترة الحالية لـ مسلسل حضرة العمدة، التي تدور أحداثه حول قضية المرأة في المجتمع من خلال تولي سيدة شابة منصب عمدة قريتها لتواجه كل تحديات الواقع، وتبدأ أحداث العمل في ذلك الإطار، ومن المقرر أن يحدث ضجة عريمة عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة خلال فترة عرضه في رمضان 2023، كعادة أعمال المؤلف إبراهيم عيسى، ويخوض بطولة المسلسل كلا من النجوم روبي، وإدوارد، ومحمود حافظ، وبسمة ، ومحمد الصاوي، والعمل من إخراج عادل أديب، وتواصل حاليا مجموعة فنون مصر، بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية،  التعاقد مع باقى نجوم وأبطال المسلسل.

وكانت روبي قد طرحت أغنية نمت ننة التي تقول كلماتها: “نمت ننه طب والحب اللي بيننا، مش ها تكلني سيكا مش هـ تدلعنـــي سنه، فوق لي حبه ده انا Overdose محبه ومشاعري لسه شابه والنار في القلب شابه، الجو الليلة حلو وانا حلوه وانت حلو، والشمس مكسلة فالليلة مكمله، وانا وانت والقمر يا قمر يا قمر يا قمر، والقلب اللي انفطر يا قمر يا قمر، لو نمت وسبتني فنروح تكشف نظر، نمت ننه طب والحب اللي بيننا، مش هتكلمني سيكا مش هتدلعني سنه، سليني يسليني متسلي بحبك ليا مفيش نيه الحنيه، كلمه رومانسيه انا منسيه لاهياك الدنيا ملاهيه، منهيه الليلة فرصه اهي الليلة فرصه اهي.. الليلة فرصه اهي”.

تابع موقع تحيا مصر علي