عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جاريدو يعلن حالة الطوارئ في الإسماعيلي قبل مواجهة المحلة في الدوري المصري

جاريدو
جاريدو

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي تدريباته مساءً اليوم، على ملعب عبد الرحمن أنوس بالإسماعيلية، من أجل الاستعداد بقوة للمواجهة المرتقبة مع نادي غزل المحلة ، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

جلسات تحفيزية مع اللاعبين

وأدى لاعبو الدراويش مرانا قويا اليوم تحت قيادة المدرب الإسباني خوان كارلوس جاريدو ، الذي عقد جلسات تحفيزية مع اللاعبين من أجل الظهور بمستوى جيد في الفترة المقبلة، بعد الهزيمة التي تلقاها الفريق في الجولة الافتتاحية من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز أمام الأهلي بهدف دون مقابل، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

رفع الحمل البدني

وحرص جاريدو على رفع الحمل البدني للاعبي الدراويش بعد الأداء السئ الذي قدمه الفريق في الشوط الثاني من لقاء الأهلي بسبب انخفاض العامل البدني، الأمر الذي أدى إلى تراجع أداء الفريق واستقبال هدف وعدم القدرة على تعويضه.

وأعلن جاريدو حالة الطوارئ داخل تدريبات الإسماعيلي من أجل زيادة التركيز وفرض حالة من الانضباط والالتزام بالتعليمات الفنية والخططية المقرر تطبيقها في مباريات الفريق في بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

وطالب يحيى الكومي رئيس نادي الإسماعيلي ضرورة التركيز في المرحلة المقبلة وبذل أقصى جهد ، مو أجل تحقيق نتائج إيجابية بالشكل الذي يرضي جماهير الدراويش، وعودة الفريق إلى مكانته بين كبار الدوري من جديد، بعد غياب دام 20 عاماً بعيداً عن منصات التتويج.

موعد مباراة الإسماعيلي وغزل المحلة

ومن المقرر أن يلتقي فريق الإسماعيلي مع نظيره ومنافسه غزل المحلة، يوم الإثنين المقبل الموافق 24 من شهر أكتوبر الجاري على ملعب المحلة بالغربية في تمام الثالثة عصراً.

وتذاع المباراة عبر قناة أون تايم سبورتس 1 hd ، الناقل الحصري للبطولات والمنافسات المحلية.

إقالة حسني عبد ربه


ويعد حسني عبد ربه مدير الكرة بقلعة الدراويش أكبر الضحايا خلال الجولة الافتتاحية من الدوري المصري، حيث وجه مجلس إدارة الإسماعيلي الشكر له بعد مباراة الأهلي في بيان رسمي تقديرًا لمجهوده الكبير مع الفريق، وخرج مديرالكرة بتصريحات مفادها بأنه لا يعرف سبب إقالته، معلقًا “حسبي الله ونعم الوكيل”.

 

تابع موقع تحيا مصر علي