عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يعلن تفاصيل إصابة الونش وخضوعه لعملية جراحية خارج مصر

محمود حمدي الونش
محمود حمدي الونش

أعلن نادي الزمالك عبر موقعه الرسمي تفاصيل إصابة مدافع الفريق الأول لكرة القدم، محمود حمدي الونش التي تعرض لها مؤخراً خلال مشاركته في لقاء فريقه أمام نظيره ومنافسه سموحة، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

تفاصيل إصابة الونش

وكشف الزمالك أن محمود حمدي الونش أصيب بقطع في وتر العضلة الخلفية وسيغيب عن الفريق لفترة تتراوح ما بين 4 إلى 6 أشهر، قبل العودة إلى تدريبات الفريق، وسيخضع لعملية جراحية خارج مصر.

ويعد محمود حمدي الونش أحد الأعمدة الرئيسية لنادي الزمالك في الفترة الماضية منذ انضمامه إلى الفريق في 2016 قادماً من طلائع الجيش، بفضل أدائه الرائع ومستواه الثابت في أغلب فترات المواسم السابقة التي خاضها مع الفارس الأبيض.

كما استطاع مدافع فريق الكرة الأول بنادي الزمالك حجز مكاناً أساسياً في تشكيل المنتخب الوطني المصري تحت قيادة كارلوس كيروش وحسام البدري وإيهاب جلال، وحاز على إعجاب الجماهير المصرية بفضل المستويات المدهشة التي قدمها، والإمكانيات التي يمتلكها في مركز قلب الدفاع والتي تميزه عن غيره من اللاعبين في نفس مركزه.

صداع في رأس فيريرا

وتعد إصابة محمود حمدي الونش صداعا في رأس البرتغالي جيسفالدو فيريرا المدير الفني للفارس الأبيض، حيث أن اللاعب يعد العمود الفقري لخط دفاع الفريق، وبالتالي من الممكن أن يتأثر أداء الفريق بسبب غيابه للإصابة بقطع في وتر العضلة الخلفية.

فيريرا يجهز الزناري لتعويض غياب الونش

ويسعى فيريرا إلى تجهيز البدائل التي تعوض غياب محمود حمدي الونش، ويأتي على رأس الخيارات المرشحة المدافع مصطفى الزناري الذي انضم إلى الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة قادماً من نادي طلائع الجيش في صفقة بلغت قيمتها 15 مليون جنيه.

وما يزيد الأمر صعوبة على جيسفالدو فيريرا، التوقيت الذي تعرض فيه الونش للإصابة، حيث يتبقى 8 أيام عن المواجهة النارية المرتقبة بين الفارس الأبيض ومنافسه وغريمه التقليدي الأهلي في مباراة كأس السوبر المصري التي من المقرر أن تقام يوم 28 من الشهر الجاري على ملعب هزاع بن زايد بدولة الإمارات.

تابع موقع تحيا مصر علي