عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

يوفينتوس يهزم إمبولي برباعية نظيفة في الدوري الإيطالي

يوفينتوس
يوفينتوس

نجح فريق الكرة الأول بنادي يوفينتوس بقيادة مديره الفني ماسيمليلنو أليجري، في تحقيق فوزاً ثميناً على نظيره ومنافسه فريق إمبولي برباعية نظيفة، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب السيدة العجوز ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من عمر مسابقة الدوري الإيطالي.

أحرز مويس كين هدف التقدم لليوفي في الدقيقة الثامنة من عمر المباراة، ثم سجل واستون ماكيني الهدف الثاني في الدقيقة 55، وسجل لاعب الوسط أدريان رابيوت الهدف الثالث والرابع في الدقيقة 82 و 90 من عمر اللقاء.

موقف يوفينتوس في الدوري الإيطالي

بتلك النتيجة رفع فريق السيدة العجوز يوفينتوس رصيده إلى النقطة 19 في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإيطالي بعد مرور 11 جولة، حيث فاز الفريق في 5 مباريات وتعادل في 4 لقاءات وتلقى الخسارة في مواجهتين، أحرز لاعبوه 17 هدفاً وتلقت شباكه 7 أهداف.

بينما تجمد رصيد إمبولي عند النقطة 11 في المركز الحادي عشر، بعد الفوز في لقائين والتعادل في 5 مباريات والخسارة في 4 مناسبات، أحرز لاعبوه 9 أهداف وتلقت شباكه 15 هدفاً

موقف يوفينتوس في الشامبيونزليج

ويعاني فريق يوفينتوس في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، حيث يحتل المركز الثالث بجدول ترتيب مجموعته برصيد 3 نقاط بعد مرور 4 جولات ، حيث فاز الفريق في لقاء وحيد وتلقى الهزيمة في 3 مباريات.

ويقع يوفينتوس في المجموعة التي تضم فرق باريس سان جيرمان الفرنسي ومكابي حيفا وبنفيكا البرتغالي.

موعد مباراة يوفينتوس القادمة

ومن المقرر أن يلتقي فريق يوفينتوس خلال المباراة المقبلة مع نظيره ومنافسه بنفيكا يوم الثلاثاء المقبل والموافق 25 من شهر أكتوبر الجاري ، في تمام الساعة التاسعة مساءً ، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2022/2023.

ونجح البرتغالي كريستيانو رونالدو من تحقيق بطولة الدوري الإيطالي مرتين مع اليوفي، ووصيف الكأس مرة وبطلة مرة، كما توج بالسوب الإيطالي مرتين مع السيدة العجوز.

ويسعى يوفينتوس إلى العودة نحو طريق الانتصارات والألقاب مرة أخرى هذا الموسم بعد التدعيمات القوية التي قام بها الفريق.

تابع موقع تحيا مصر علي