عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حمو بيكا يخطف الأنظار برفقة زوجته في أحدث ظهور لهما

حمو بيكا وزوجته _
حمو بيكا وزوجته _ أرشيفية

خطف مطرب المهرجانات حمو بيكا الأنظار خلال أحدث ظهوره له هو وزجته عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام .

تحيا مصر يرصد أحدث ظهور لحمو بيكا وزوجته. 

مصطفى كامل يقرر وقف مطربي المهرجانات مؤقتًا

على الصعيد الآخر، كشف نقيب الموسيقين مصطفى كامل عن أن قراره بإيقاف تصاريح مطربي المهرجانات مؤقت وليس دائم.

وأضاف كامل في مداخلة مع الإعلامي يوسف الحسيني ببرنامج التاسعة على القناة الأولى المصرية: «نويت تشكيل لجنة لمتابعة موقف مطربي المهرجانات من بينها الدكتور خالد عبدالجليل رئيس الرقابة على المصنفات الفنية».

وتابع:«ما يهمني هو صورة الفنان المصري في الخارج، الناس في الخارج من الممكن أن يكونوا متناسين اسمي لكن يقولون لي أنت فنان مصري، وهذه الصفة هي الأهم».

حمو بيكا يدعم مصطفى كامل 

وانضم حمو بيكا إلى الحديث ليتحدث في مكالمة هاتفية موجهًا حديثه للفنان مصطفى كامل: «اللي يقوله همشي عليه، وأنا بعشق تراب مصر وبحب بلدي، نراجع الكلمة مرة واتنين وتلاتة وتتعرض على المصنفات كمان».

ووجه مصطفى كامل حديثه إلى حمو بيكا قائلاً: «يا أستاذ حمو لو بتحب مصر خاف على ولادها، خافوا على الأطفال الصغيرة، على بنتي اللي حافظة كل كلمة في أغانيكم»

حمو بيكا يحرج أحد معجبيه

تداول عددا من رواد مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وإنستجرام فيديو لمؤدي المهرجانات حمو بيكا داخل أحد مولات إمارة دبي أثناء تواجده هناك برفقة سارة خليفة، ويرفض طلب أحد معجبيه بالتقاط صورة تذكارية معه. حمو بيكا مؤدي المهرجانات حمو بيكا يرفض التصوير مع معجب حمو بيكا مع سارة خليفة.

وظهر حمو بيكا فى الفيديو وهو برفقة سارة خليفة وطلب منه أحد المعجبين الخليجيين التصوير معه إلا أنه رفض بشكل قطعي، فيما قام المعجب بغناء عددا من أغاني حمو بيكا كي يوافق على التقاط صور تذكارية معه لكنه رفض أيضا وتركه دون النظر إليه.

تابع موقع تحيا مصر علي