عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسام حبيب عن ازمة خسارة متابيعه على انستجرام: طول عمري كانت عندي نص مليون

حسام حبيب
حسام حبيب

كشف الفنان حسام حبيب حقيقة خسارة متابعيه على حسابه الرسمي بموق تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، بعد أن انتشرت أنباء من انخفاضهم من 5 مليون متابع إلى نصف مليون.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير حقيقة خسارة حسام حبيب لـ متابعيه

حقيقة خسارة حسام حبيب لـ متابعيه

نفى حسام حبيب كل ما تردد من أنباء خسارته لـ متابعيه، فقال خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو ببرنامج الحكاية، المذاع على قناة mbc  مصر: “أنا عمري ما كان عندي 4 مليون متابع على السوشيال ميديا، طول عمري عندي نص مليون بس”.

وكانت قد انتشرت أنباء بأن رواد مواقع التواصل الاجتماعي هجومًا على حسام حبيب ووضعوا حملة ضده وقاموا بإلغاء متابعته على انستجرام، ليخسر حسام عددّا كبيرًا من متابعيه.

حسام حبيب يبرأ نفسه من اتهامات شقيق شيرين عبد الوهاب

وجدير بالذكر، أنه خرج المطرب حسام حبيب في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب لـ برنامج الحكاية، لـ يبرأ نفسه من جميع التهم المنسوبة إليها على لسان شقيق شيرين عبد الوهاب، والذي قال فيها بان حسام حبيب هو من شجع شقيقته على إدمان المواد المخدرة، ليكون رد حسام حبيب بإعلانه مقاضاته.

وفتح حسام حبيب النار على أسرة شيرين عبد الوهاب، مشير إلى أنهم كانو يستولون على أموالها من قبل زواجه من شيرين عبد الوهاب، الأمر الذي دفع شيرين عبد الوهاب لـ الاستنجاد به وبعد زواجهم حاولت أسرتها بشتى الطرق ابعادهم عن بعض وذلك لأنه كان يحمي أموال شيرين عبد الوهاب منهم.

أما بعد أزمة طلقاهم، عاد حسام حبيب لـ شيرين عبد الوهاب، ليجد شقيقها في منزلها بصحبة أطباء بمطاوي، وتسحل شيرين على الأرض من شعرها أمامه، كما تعرض هو الأخر للضرب والشتيمة بألفاظ سيئة، مشيرا إلى أنه لن ينسى تلك الليلة على الإطلاق.

رسالة حسام حبيب لـ شيرين عبد الوهاب

ووجهة حسام حبيب رسالة لـ شيرين عبد الوهاب في نهاية حديثه، قال فيها: “لو متعلمتيش الدرس المرة دي يبقى انتي اللي عايزة كدة لأن مفيش بعض اللي حصل حاجة تتعمل خلاص، انتي هتعملي اي في حياتك لازم حياتك دي تتغير وتتنسف حتى لو أقرب الناس كدة، لو كان الناس اللي حوليا بيدمروني كدة كنت هسيبهم، انتي نجاحك أكبر منك بكتير وعندك حاجات كتير معلمتهاش".

تابع موقع تحيا مصر علي