عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة ليفربول أمام نوتنجهام فورست فى الدوري الإنجليزي

تحيا مصر

يدخل فريق ليفربول، اليوم السبت، مباراته في الجولة الـ 13 بالدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، أمام نظيره ونوتنجهام فورست، على ملعب فورست "سيتي جراوند".

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

تقام  مباراة فريق نوتينجهام فورست ضد ليفربول، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة الواحده والنصف ظهراً، عبر قنواتbeIN Sports 1 HD Premium .              

ترتيب الفريقان في الدوري

ويتصدر أرسنال ترتيب جدول الدوري الإنجليزي هذا الموسم حتى الآن برصيد 27 نقطة، من أصل 10 مباريات، وبفارق 4 نقاط عن صاحب المركز الثاني فريق مانشستر سيتي بنفس عدد المباريات.

موقف فريق ليفربول في الدوري الإنجليزي

ويدخل فريق ليفربول المباراة وعينه على الثلاث نقاط من أجل مواصلة صحوته في الدوري الممتاز، وذلك بعد الفوز في الجولتين الماضيتين على حساب مانشستر سيتي ووست هام يونايتد بنفس النتيجة بهدف نظيف.

وارتفع رصيد ليفربول إلى 16 نقطة في المركز السابع من 10 مباريات، لذلك يسعى رفاق محمد صلاح لتحقيق الفوز والثلاث نقاط من أجل مواصلة الصحوة والأقتراب من مكان الريدز المعروف في السنوات الأخيرة.

مركز صلاح في الكرة الذهبية

واحتل محمد صلاح المركز الخامس بجائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم لعام 2022، الذي فاز بها الدولي الفرنسي كريم بنزيما لاعب ريال مدريد، وجاء في المركز الثاني السنغالي ساديو ماني مهاجم بايرن ميونيخ، وحل كيفين دي بروين لاعب وسط مانشستر سيتي في المرتبة الثالثة، ويأتي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة في المركز الرابع.

ويعاني صلاح هذا الموسم مع الريدز من تراجع أرقامه الفردية بسبب تراجع نتائج الفريق، حيث سجل 3 أهداف فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الحالي، ويفصله 12 هدفاً عن هداف البطولة الدولي النرويجي إيرلينج هالاند الاند مهاجم مانشستر سيتي الذي سجل 15 هدفاً.

وواصل فريق ليفربول صحوته في الدوري الإنجليزي الممتاز بالفوز على نظيره ومنافسه ويست هام يونايتد بهدف نظيف أحرزه الدولي الأوروجواياني داورين نونيز، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الأنفيلد ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من عمر مسابقة البريميرليج. 

 

تابع موقع تحيا مصر علي