عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الأهلي أمام أسوان فى الدوري المصري

الأهلي
الأهلي

يدخل النادي الأهلي، مباراة غداً الأحد، أمام نظيره فريق أسوان، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة السابعة مساءً، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الزمالك أمام نظيره أسوان عبر قنوات أون تايم سبورت.

صفقات الأهلي

تعاقد النادي الأهلي مع 3 لاعبين فى سوق الانتقالات الصيفية 2022، الأول هو برونو سافيو لاعب نادي بوليفار البوليفي، وانضم بعقد مدته 3 سنوات.

 كما انضم ثنائي سيراميكا شادي حسين ومصطفى ميسي بعقدٍ يمتد لخمس سنوات، بالإضافة إلى مجموعة من اللاعبين الشباب الدوليين من نادى وادى دجلة، بجانب استعادة الثنائى المعار محمود كهربا ومحمد مغربى. 

100 مساهمة تهديفية لـ معلول مع الأهلي 

وقام معلول، بتسجيل 39 هدف، إضافة لقيامه بصناعة 61 آخرين، ليكون قد وصل اللاعب للمساهمة التهديفية رقم 100 مع المارد الأحمر، الذي انضم إليه في صيف عام 2016 قادماً من نادي الصفاقسي التونسي، في صفقة تعد هي الأميز للفريق خلال السنوات العشر الأخيرة.

موعد مباراة الأهلي أمام أسوان 

 على الجانب الآخر ، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة فريق أسوان في إطار منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الجديد 2022/2023.

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين في تمام الثامنة مساء الأحد المقبل الموافق 23 من أكتوبر الجاري.

وتُذاع المباراة عبر فضائية أون تايم سبورتس الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري .

الأهلي في الدوري 

ويتطلع النادي الأحمر، لتحقيق انطلاقة قوية في الدوري بتحقيق الفوز على زهرة الجنوب، واقتناص الثلاث نقاط حتى يضعه في مقدمة جدول الترتيب. 

تابع موقع تحيا مصر علي