عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

توفيق عبد الحميد: ما بعد العيب هو أنت تصبح أوضة النوم على قارعة الطريق

توفيق عبد الحميد
توفيق عبد الحميد _ أرشيفية

علق الفنان الكبير توفيق عبد الحميد على الخلافات التي تحدث خلال الفترة الأخير وتصبح على مرأى ومسمع الجميع، مشيرًا إلى أن هذا الأمر أصبح يفوف العيب.

تحيا مصر يرصد تعليق الفنان توفيق عبد الحميد على الخلافات الأخيرة الذي يشهدها الوسط الفني. 

تعليق توفيق عبد الحميد على الخلافات الأخيرة الذي يشهدها الوسط الفني

وكتب عبد الحميد عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: "فى حاجات عيب.. لكن ما بعد العيب أن يصل الخلاف بين اتنين بأن تصبح أوضة النوم على قارعة الطريق".

توفيق عبد الحميد يرغب في زيارة شيرين عبد الوهاب 

على الصعيد الآخر، كشف الفنان القدير توفيق عبدالحميد، عن رغبته في زيارة الفنانة شيرين عبدالوهاب، بعد الأزمة التي تتعرض لها في الوقت الحالي من جانب حسام حبيب والمنتجة سارة الطباخ.

وكتب عبد الحميد عبر حسابه بموقع “فيسبوك”: "شيرين عبد الوهاب، عايز أطمن عليها، فى حد ممكن يساعدنى ويعرف هى فين؟ عايز أزورها".

توفيق عبد الحميد يعود للدراما بمسلسل يوتيرن

وعاد الفنان الكبير توفيق عبد الحميد إلى الدراما في مسلسل "يوتيرن" بعد غياب 11 سنة وقدم خلال أحداث العمل شخصية والد ريهام حجاج، حيث وجد ما يبحث عنه في هذا العمل بحسب قوله، من سيناريو محكم وصناع جيدين قادرون على تقديم عمل جيد، لاسيما أن عبد الحميد كان يضع عودته إلى الدراما رهن عمل جيد ودور مهم ومؤثر وهو ما وجده في "يوتيرن".

مسلسل "يوتيرن" عرض في شهر رمضان الماضى على أكثر من قناة، والعمل بطولة ريهام حجاج، الفنان الكبير توفيق عبد الحميد، عبير صبرى، كريم قاسم، محمود حجازي، أيمن قسيونى، صفاء الطوخى، محمود حجازى، نانسي صلاح، نورهان، عبير منير، وهلا السعيد وعدد آخر من الفنانين، والعمل تأليف أيمن سلامة، من إنتاج جمال العدل، وإخراج سامح عبد العزيز. 

كتب الفنان توفيق عبد الحميد، منشورا عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، علق من خلاله على حالة التنمر على الفنانة ميرفت أمين، بعد ظهور الأخيرة في عزاء المخرج علي عبد الخالق. 

وكتب توفيق عبد الحميد، في منشوره عبر فيسبوك: «بصراحة بعد حالة التنمر على الفنانة ميرفت أمين دون مراعاة لمناسبة الظهور ولعوامل الزمن التى لن يفلت منها أحد قررت عدم الظهور بالعكاز فى أى مناسبة عامة».

تابع موقع تحيا مصر علي