عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الملحن محمود الخيامي يستهزأ بتصريحات حسام حبيب: "أقوال مأثورة"

حسام حبيب - شيرين
حسام حبيب - شيرين عبد الوهاب

سخر الملحن محمود الخيامي من تصريحات الفنان حسام حبيب طليق الفنانة شيرين عبد الوهاب، خلال مداخلته الهاتفية أمس ببرنامج الحكاية.

تحيا مصر يرصد لكم سخرية محمود الخيامي من تصريحات حسام حبيب 

محمود الخيامي يسخر من حسام حبيب 

وأعاد محمود الخيامي كتابة تصريح لحسام حبيب، عبر حسابه الرسمي بفيسبوك، وعلق عليها بسخرية: “أقوال مأثورة”. 

وكتب محمود الخيامي أيضًا عبر فيسبوك: صح بدليل شيرين اللي كانت بتدفع فلوس الملحنين والشعراء للأغاني اللي كان حسام بيختارها لنفسه ف ألبومه علي أساس انه معندوش دخل ولا بيشتغل.. ولا حول ولا قوة إلا بالله. 
وتابع: وبالنسبة للعنف إسألو أحمد سعد المطرب مين ضرب شيرين ونزلت بالبيجامة ولابسة عباية ف الشارع واحمد اللي راح جابها.

حسام حبيب: مخدتش فلوس من شيرين 

وكان رد الملحن على هذا التصريح لحسام حبيب: انا عمري ما خدت من شيرين فلوس.. وعلاقتي معاها عمرها ما كانت توكسيك او سامة. 

حسين حبيب يهاجم نجله حسام 

وقد شن والد الفنان حسام حبيب هجوم قوي على نجله، وذلك بعدما خرج أمس في مداخلة هاتفية ببرنامج الحكاية مع الإعلامي عمرو أديب للدفاع عن نفسه.

وكتب والد حسام حبيب عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: قولوا الحق ولو على أنفسكم، هو ينفع أخالف شرع ربنا بحجة إني أحمي أولادي البنات ليها الثلثين والأهل ليهم الثلث بعد عمر طويل وده يخلي الأهل راضيين ويراعوا البنات، بعد عمر طويل ودي صلة رحم وغير كده يزرع العداوة بين الأهل.

حسين حبيب لحسام حبيب: قضيت على مستقبل شيرين.. وعملتلها عداوة مع أخوها 

وتابع: أنت كده مش بتحافظ على مال زوجتك أنت بتخالف شرع ربنا، والنتيجة أنهم فضحوها وقضوا على مستقبلها وزرعت العداوة بينهم وحطمت زوجتك بجهلك بشرع ربنا، ولو كنت بتسأل أبوك كان أرشدك للحق، والكل طلع كسبان يا قاطع صله الرحم وعاصي أبوك ضيعت نفسك وضيعت البنت معاك.

وأضاف: هو ينفع؟ أخوها بقاله أكتر من عشرين سنة بيراعي أخته وهي مصدر رزقه أجي أقفل عليه الحنفيه ويقعد أربع سنين من غير شغل وراجع تاني تقفل عليه الحنفيه هو وأمه وأخته وعايزه يسيبك، ياناوي على قوتي ياناوي على موتي، الزوج يتعوض الأم والأخ ما يتعوضوش.

تابع موقع تحيا مصر علي