عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس المستقلين الجدد لـ تحيا مصر: تكليف الرئيس للحكومة بطرح أسئلة الحوار الوطني أمام المؤتمر الاقتصادي ينعكس إيجابيا على المخرجات

 الدكتور هشام عناني
الدكتور هشام عناني

أشاد الدكتور هشام عناني رئيس حزب المستقلين الجدد، بتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي لرئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي بطرح أسئلة المحور الاقتصادي بالحوار الوطني أمام المؤتمر الاقتصادي الذي ينطلق غدا، قائلا: التوجيهات تأتي لمحاولة الاستفادة بنتائج المؤتمر الاقتصادي قبيل جلسات الحوار الوطني.

تحيا مصر 

توجيهات الرئيس السيسي للحكومة بطرح أسئلة المحور الاقتصادي بالحوار الوطني أمام المؤتمر الاقتصادي 

وأضاف عناني، في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر، أن توجيهات الرئيس السيسي، لرئيس مجلس الوزراء، بالرد على الأسئلة التي أرسلها المحور الاقتصادي بــ الحوار الوطني لمجلس الوزراء؛ لطرحها أمام المؤتمر الاقتصادي، تعد أمر فني مهم حيث أن هذا المؤتمر يقوم عليه خبراء متخصين في الاقتصاد وهو الأمر الذي يحتاجه الحوار الوطني وبشدة.

الأزمة الاقتصادية هي الأهم في هذه المرحلة

وأكد رئيس حزب المستقلين الجدد، أن الأزمة الاقتصادية هي الأهم في هذه المرحلة، مضيفا:  فإن ما ينتهي إليه المؤتمر الاقتصادي من توصيات ونتائج  ستكون مساعدة جدا لجلسات الحوار الوطني لوضع أوليات العمل الوطني في الملف الاقتصادي.

وتابع عناني: المؤتمر الاقتصادي وانعقاده في هذا التوقيت  أمر مهم لتلاقي كل الأفكار والرؤى لحل الأزمة الاقتصادية المصرية الراهنة لاسيما وأن هذ الأزمة ليست على المستوى الداخلي فقط ولكن على مستوى العالم.

تابع موقع تحيا مصر علي