عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب إيهاب الطماوي لـ تحيا مصر: توجيهات الرئيس للحكومة تؤكد متابعته لكافة تفاصيل الحوار الوطني

النائب إيهاب الطماوي
النائب إيهاب الطماوي

قال النائب إيهاب الطماوي مقرر لجنة الأحزاب السياسية بالحوار الوطني، أن توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي لرئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي بطرح أسئلة المحور الاقتصادي بالحوار الوطني أمام المؤتمر الاقتصادي الذي يبدأ غدا بالعاصمة الإدارية، تؤكد متابعة الرئيس لكافة تفصيلات ما يدور داخل الحوار الوطني.

تحيا مصر

 الرئيس السيسي يتابع كل صغيرة و كبيرة

و أضاف الطماوي، في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر:  كما تؤكد توجيهات الرئيس السيسي للحكومة بطرح أسئلة الحوار الوطني  أمام المؤتمر الاقتصادي غدا على أهمية المخرجات و النتائج التي سينتهي إليها الحوار الوطني بكافة محاوره الرئيسية و الفرعية .

و أكد مقرر لجنة الأحزاب السياسية بالحوار الوطني،  أن الرئيس السيسي يتابع كل صغيرة و كبيرة، خاصة و أن المشاركة داخل الحوار الوطني تعبير عن مساهمة كافة الأطياف  في تحديد  أولويات العمل الوطني خلال تلك المرحلة و المرحلة المقبلة.

وتابع الطماوي: و أن قاعدة لا أقصاء لرأي أو فكر تسهم بشكل كبير في الوصول لمساحات مشتركة يمكن البناء عليها و الإنطلاق منها إلي مرحلة جديدة من العمل الوطني الذي تنشده مصر في جمهوريتها الجديدة التي يؤسس لها الرئيس السيسي و التي يشارك بالعمل فيها الجميع.

توجيهات الرئيس السيسي للحكومة بطرح أسئلة الحوار الوطني أمام المؤتمر الاقتصادي

وكان قد وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بالرد على الأسئلة التي أرسلها المحور الاقتصادي بــ الحوار الوطني لمجلس الوزراء؛ لطرحها أمام المؤتمر الاقتصادي.

و ينطلق غدا المؤتمر الاقتصادي، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي  والدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء وعدد من الوزراء المعنيين،  وذلك بهدف التوافق على خارطة طريق مُحددة لمستقبل الاقتصاد المصري، على المديين الزمنيين القصير والمتوسط، في كل القطاعات الرئيسية التي تشكل قوام الاقتصاد المصري.

تابع موقع تحيا مصر علي