عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لقطة إنسانية.. يسرا تنهار من البكاء في مستشفى الناس بين الأطفال

يسرا _ أرشيفية
يسرا _ أرشيفية

انهارت النجمة الكبيرة يسىرا من البكاء خلال زيارتها لمستشفى الناسالخيرية وهى المستشفى الأكبر لعلاج الأطفال بالمجان فى أفريقيا والشرق الأوسط، حيث تداول رواد السوشيال ميديا مقطع فيديو للفنانة وهي تقبل روؤس الأطفال في محاولة منها لتخفيف آلامهم.

تحيا مصر يرصد بكاء يسرا خلال زيارتها لمستشفى الناس. 

زيارة يسرا لمستشفى الناس 


التقطت يسرا صور سيلفى مع الأطفال المرضى، وأخذت تتبادل معهم أطراف الحديث في لقطة إنسانية مؤثرة. 

كلمة خاصة من يسرا عن مستشفى الناس

وقالت خلال تسجيلها كلمة خاصة عن مسشتفى الناس : "الخير هنا فى مستشفى الناس فوق الوصف .. ولما شفت الأطفال حسيت بيهم قوى " واستكملت حديثها باكية:  :" اتبرعوا لمستشفى الناس .. هنا فيه ملائكة من العاملين بيخدموا أطفالنا علشان يتعالجوا  .. ساعدوا الأطفال واتبرعوا لمستشفى الناس  "

يسرا تشكر مقدمي واجب العزاء في هشام سليم


على الصعيد الآخر، وجهت النجمة يسرا، الشكر لمجموعة من الفنانين الذين خلدوا ذكرى الفنان الراحل هشام سليم، أثناء زراعتهم شجرة لروحه فى صقلية، حيث نشرت يسرا الصور وعلقت عليها: "مفيش كلام يوصف مشاعرنا و امتنانا لتشييد ذكرى الغالى على قلوبنا جميعا "هشام سليم"، كل الشكر للقدير الغالى الفنان يحيى الفخرانى و للحبايب العظماء إلهام و ليلى و أحمد بدير و جميع الفنانين.. وألف مبروك على التكريم بمهرجان الأمل للسينما فى إيطاليا لذوى الهمم.. كل الشكر.. خالد سليم و يسرا".

من جانبه، أعربت الفنانة يسرا عن سعادتها بالمشاركة في مهرجان الدراما الأول، قائلة: "أنا سعيدة للغاية لأن بقالنا فترة كبيرة كدراما مصرية لم نفرح هذه الفرحة، وعندما يكون رئيس المهرجان النجم العظيم الدكتور يحيى الفخرانى فالمهرجان له خصوصية كبيرة بالنسبة لنا كفنانين.

وأضافت يسرا خلال برنامج مساء دى إم سى، المذاع على قناة دى إم سى، أن إقامة المهرجان بمركز المنارة هو أمر مهم للغاية.
وعن مسلسلها "أحلام سعيدة" الذى قدمته في رمضان الماضى قالت يسرا: "كنت أريد تقديم شيء خفيف ونحن معروفون بخفة الدم، وتركت الدراما لنيللى كريم، والفنانة نيللى كريم كانت هائلة في مسلسل 100 وش.

وتابعت يسرا: "أتمنى أن أكمل في نفس طريق المسلسلات التي تبث الفرحة، وأحضر لمسلسل اجتماعى هذا العام، وهو ليس نكد ولكن ليس به فرح كثير".

وقالت يسرا: "سعيدة بالتكريم في الدورة الأولى لمهرجان القاهرة للدراما فهذا بيتى الكبير وعائلتى الكبيرة، فهم يحتضنونى من قلبهم، فأنا سعيدة للغاية وأشكر الأستاذين يحيى الفخرانى وأشرف زكى، وكل من أعطونى تصويت أن أتواجد فى المهرجان".

تابع موقع تحيا مصر علي