عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رمضان صبحي يقود قائمة بيراميدز لمواجهة المصري في الدوري

فريق بيراميدز
فريق بيراميدز

أعلن اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني لفريق نادي بيراميدز عن قائمة مباراة المصري في ثاني جولات الدوري المصري الممتاز، ويحل المصري ضيفا على بيراميدز في الثالثة عصر الأحد باستاد برج العرب بمدينة الإسكندرية في الجولة الثانية من بطولة الدوري.

وجاءت القائمة على النحو التالي:

حراسة المرمى: شريف إكرامي - أحمد الشناوي - يوسف نادر

خط الدفاع: علي جبر - أحمد سامي - أسامة جلال - محمد حمدي - كريم حافظ - محمد الشيبي

خط الوسط: بلاتي توريه - إسلام عيسى - رمضان صبحي - مصطفى فتحي - محمود دونجا - وليد الكرتي - عبد الله السعيد - عبد الله مجدي - محمد صادق

خط الهجوم: فخري لاكاي - محمود وادي - فخر الدين بن يوسف

واختتم الفريق تدريباته عصر اليوم بملعب الدفاع الجوي قبل التحرك لمدينة برج العرب للدخول في معسكر مغلق بأحد الفنادق حتى موعد المباراة.

بيراميدز يسقط في فخ التعادل أمام إنبي في الدوري 


انتهت مباراة إنبي وضيفه بيراميدز بالتعادل الإيجابي، والتي جمعت الفريقين على ملعب بتروسبورت بالجولة الأولى من الدوري المصري، سجل مصطفى فتحي هدف بيراميدز في الدقيقة 20 من عمر اللقاء، بعدما مرر فخر الدين بن يوسف الكرة بشكل رائع من لمسة واحدة بكعب القدم لمصطفى فتحي انفرد على أثرها الأخير بالحارس وسدد الكرة من داخل منطقة الجزاء لتمر على يمين الحارس لداخل الشباك.

تعادل إنبي عن طريق التونسي رفيق كابو في الدقيقة 58، استغل خطأ من المدافع محمد حمدي في تمرير الكرة للحارس أحمد الشناوي وراوغ كابو الحارس ثم سدد الكرة في المرمى بسهولة، وحصل بيراميدز بقيادة مدربه اليوناني تاكيس جونياس على نقطة واحدة، كما حصد إنبي أول نقطة في مواجهته الرسمية الأولى مع مدربه أحمد عبدالمنعم كشري.

تابع موقع تحيا مصر علي