عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منة عرفة والمهندس شريف حمودة ضيوف برنامج "أنا سعيد" في هذا الموعد

منة عرفة
منة عرفة

تحل الفنانة منة عرفة ضيفة برنامج “أنا سعيد" مع الإعلامي سعيد جميل، المذاع عبر شاشة قناة القاهرة والناس، كما يشارك في نفس تلك الحلقة المهندس شريف حمودة.

تحيا مصر يرصد لكم موعد حلقة منة عرفة والمهندس شريف حمودة في برنامج “أنا سعيد" 

منة عرفة ضيفة برنامج “أنا سعيد”

ومن المقرر أن تكون في 25و26 أكتوبر، وتدور فكرة البرنامج حول التحدث عن المشكلات الإجتماعية التي يتعرض لها الرجال والنساء في المجتمع المصري قد حدثت بالفعل، ويكون في إطار اجتماعي خفيف.

وكان قد استضاف الإعلامي سعيد جميل في أولى حلقات برنامج “أنا سعيد” المذيع الشهير أسامة منير، بالإضافة إلى حضور الكاتبة ياسمين الخطيب، والصحفي محمود الضبع.

 تصريحات محمود المهدي عن علاقته بـ منة عرقة

- دمرتني هى وأهلها وتم استغلالي أسوء استغلال ومتكلمتش
- هما عارفين أني بتكلم عن حق
- أتحدى حد من أهلها يطلع يقول محمود المهدي خاين
- طلباتها كانت كتير فوق طاقتي وكنت هعمل ليها مشروع مستحضرات تجميل 
- حالها وقف فالشغل وهما محتاجين مصاريف واضطريت أبيع العربية عشان أديها فلوس
- واتطلقنا بعدها بيومين تم الطلاق
- أنا طالع من الموضوع بقول حسبي الله ونعم الوكيل

محمود المهدي: اتهامي الخيانة وجعني.. وسيبت مراتي الأولى عشان منة 

وقال محمود المهدي: أكتر حاجة وجعتني من منة هو اتهامي بالخيانة، زواجي الأول كانت منة عرفة على علم به قبل ارتباطنا، ومنة تعرفت على طليقتي خلال حضورها التصوير، وارتباطي بـيها كان سببًا في انفصالي عن زوجتي الأولى.

ويذكر أن محكمة جنح الدقي قد قضت منذ عدة أسابيع بحبس الفنان محمود المهدي سنة مع الشغل وغرامة 10 آلاف جنيه وكفالة 5 آلاف جنيه وتعويض مدني مؤقت وأتعاب المحاماة والمصاريف، بتهمة سب وقصف نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي وزوجته الفنانة روجينا في صحيفة من الصحف.

طليق منة عرفة يدعم ياسمين عز

وقد دعم محمود المهدي، الإعلامية ياسمين بعد تصريحاتها الأخيرة بشأن الرجل وأحقية الحموات في الحصول على نسخة من مفتاح الشقة.

ونشر المهدي صورة تجمع مجموعة التصريحات الأخيرة لـ ياسمين عز عبر خاصية ستوري بحسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام، وعلق: "حامية البيوت ومنصفة الرجالة".

تابع موقع تحيا مصر علي