عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الإسماعيلي يعلن إصابة مدافعه بالرباط الصليبي قبل مواجهة المحلة بالدوري

لاعب الإسماعيلي
لاعب الإسماعيلي

أعلن الدكتور مجدي باز رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، تجدد إصابة محمد عمار قلب دفاع الفريق بقطع في الرباط الصليبي للركبة، وأضاف :” اللاعب الشاب سيخضع خلال الساعات المقبلة لجراحة بأحد المراكز الطبية المتخصصة بالقاهرة “.

إصابة لاعب الإسماعيلي بالرباط الصليبي 

وأكمل تصريحاته : ” عمار سيخضع بعد الجراحة لعمليات التأهيل مجدداً والتي تحتاج لستة أشهر مقبلة قبيل العودة للتدريبات ضمن صفوف الفريق “، والجدير بالذكر أن عمار كان قد اكتمل شفاءه منذ أسابيع قليلة بعد غياب الموسم الماضي بسبب تلك الإصابة قبل أن يتعرض لها مجدداً خلال أحد المباريات الودية ضمن فترة الإعداد للموسم الجاري.

الإسماعيلي ينتظم في معسكر مغلق 

ينتظم لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، في معسكر مغلق مساء السبت بمقر النادي استعدادًا لمواجهة غزل المحلة ضمن منافسات الدوري العام، وفضل جهاز الدراويش إقامة المعسكر مبكرا من أجل توفير سبل الراحة والحفاظ على تركيز اللاعبين سعيًا لتحقيق نتيجة إيجابية وتعويض الخسارة بالجولة الماضية أمام الأهلي.

وسيغادر الفريق، محافظة الإسماعيلية صباح غدًا الأحد فى طريقه إلى محافظة كفر الشيخ لإستكمال معسكره المغلق، ومن المعروف أن الدراويش سيحل ضيفا على زعيم الفلاحين عصر الإثنين القادم على ملعب الأخير بالغربية، فى ثاني جولات البطولة المصرية.

الإسماعيلي يواجه غزل المحلة 

يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، ضيفًا على غزل المحلة عصر الإثنين القادم على ملعب الأخير بالغربية فى ثاني جولات الدوري العام، ويسعي الدراويش لتحقيق نتيجة إيجابية خلال هذا اللقاء من أجل تعويض خسارته الأخيرة ضد الأهلي بهدف نظيف فى افتتاحية المسابقة المحلية.

ويرصد «تحيا مصر» تاريخ لقاءات الفريقين خلال مسابقتي الدوري العام وكأس مصر وذلك على النحو التالي:-

الدورى العام 

لعب الفريقان 82 مباراة، فاز الإسماعيلي 31 تعادل 37 خسر 14، له 83 هدفًا عليه 64 هدفًا، كلين شيت 36 مباراة

تابع موقع تحيا مصر علي