عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هل يرحل صلاح عن ليفربول بعد ابتعاد الريدز عن منصات التتويج؟

محمد صلاح
محمد صلاح

تعرض فريق ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، لخسارة مفاجئة أمام فريق نوتنجهام فوريست متزيل جدول الترتيب، وذلك خلال المواجهة التي جمعتهما في إطار منافسات الجولة الثانية عشر من عمر المسابقة .

خسارة مفاجئة ورحيل متوقع لصلاح 

بعد أن اعتدل حال الفريق في الدوري، بتحقيق الفوز خلال الجولتين الأخيرتين على حساب كلاً من مانشستر سيتي، و ويست هام يونايتد، عاد من جديد لتحقيق نتائج ضعيفة بالخسارة أمام الفريق الذي يتواجد في مؤخرة الجدول.

وبالنظر لنتائج الريدز في المسابقة، فالفريق مع  موسم خالي من البطولات، فعلى الرغم من البداية المميزة إلى حد كبير في بطولة دوري أبطال أوروبا، إلا أن الفريق الإنجليزي لن يكون قادر على مواصلة المشوار فيها بسبب ضعف نتائجه وأداءه في البريميرليج.

نهاية غير متوقعة لصلاح مع ليفربول

قد يتخذ صلاح، قرار الرحيل عن ليفربول، في حال استمرار الفريق في تقديم تلك العروض الضعيفة.

صلاح جدد عقده مع الفريق قبل انطلاقة الموسم الحالي لمدة موسمين، على أمل أن يواصل مشواره الأسطوري مع الفريق والذي بدأه في صيف عام 2017.

تكهنات الكثير من النقاد الرياضيين والمحللين، تشير إلى أن مو، قد يرحل عن الفريق إذا استمر الحال كما هو عليه الآن، وقد تكون وجهة صلاح هي ريال مدريد الذي قد يطلب التعاقد مع اللاعب.

ويقدم صلاح، موسما ليس الأفضل له، حيث سجل 3 أهداف مع الفريق في الدوري الإنجليزي، و 5 أهداف في بطولة دوري أبطال أوروبا، ولكن مقارنة بغيره من اللاعبين، فأرقامه ليست الأفضل له هذا الموسم، وبالتالي قرار صلاح سينبع من انخفاض مستواه مع الريدز، وانخفاض مستوى الفريق بشكل عام.

تابع موقع تحيا مصر علي