عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد كريم يحتفل بعيد ميلاد كيم كارداشيان: "الجميلة قلبًا وقالبًا"

محمد كريم - كيم كارداشيان
محمد كريم - كيم كارداشيان

احتفل الفنان محمد كريم بعيد ميلاد الفنانة العالمية كيم كارداشيان الـ 42، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام، متمنيًا لها عامًا سعيد.

تحيا مصر يرصد لكم احتفال محمد كريم بعيد ميلاد الفنانة العالمية كيم كارداشيان الـ 42

محمد كريم وكيم كارداشيان 

ونشر محمد كريم صورة تجمعه بكيم كارداشيان عبر انستجرام، وعلق: “أسعد عيد ميلاد للجميلة قلبًا وقالبًا”.

ويذكر، أن اصطحب الفنان محمد كريم ، أبطال فيلم «A Day to Die» في بداية أغسطس الماضي، وذلك ضمن جولة سياحية في مصر حيث تواجدوا مؤخرًا في جولة بمنطقة الأهرامات وشارع المعز والحسين الأثرية.

محمد كريم مع أبطال فيلم a day to die في مصر

وقد شارك الفنان محمد كريم متابعيه وجمهوره بنشره مجموعة صور جديدة له برفقة أبطال فيلمه الجديد الذي يحمل اسم a day to die وذلك عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

ويأتي ذلك ضمن الجولة الترويجية للفيلم، حيث قامت الشركة المنتجة لفيلم A Day To Die عرضاً خاصاً للفيلم في لوس أنجلوس بحضور أبطاله.

ويضم الفيلم في بطولته كلا من محمد كريم وبروس ويليس، وشهد العرض حضور السفير أحمد شاهين سفير وقنصل عام جمهورية مصر العربية في لوس أنجلوس وليون رابينس وبروك باتلر وكفين ديلين وفرانك جريلو ومخرج العمل ويز ميلر وعدد من منتجيي هوليوود.

 قصة فيلم A Day to Die

وتدور قصة فيلم A Day to Die حول «كونور» الذي تنقلب حياته بعد قتله لعضو في إحدى عصابات المخدرات الخطيرة، ثم يجد نفسه في مواجهة العديد من المواقف العصيبة، ويلجأ إلى طلب المساعدة من فريق عمليات عسكرية قديمة من أجل إنقاذه قبل فقدانه كل من يحب.

ويشار أن النجوم العالميين ليون ريبونسون وبروك باتلر، والمخرج ويز ميللر حرصوا على زيارة الأهرامات، برفقة النجم محمد كريم بطل العمل وذلك تمهيدًا لحضور العرض الخاص لفيلمهم A Day to Die فمن المقرر عرضه بجميع السينمات في الشرق الأوسط وأفريقيا.

ومن المقرر أن يقومون بجولة في مدينة الإنتاج الإعلامي ومناطق التصوير المفتوحة بها، كنوع من الترويج لتلك المناطق ثم رحلة نيلية، ويساهم بذلك الفنان محمد كريم بالترويج للسياحة في مصر.

تابع موقع تحيا مصر علي