عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إيهاب توفيق يُحيي الذكرى السنوية الثامنة لوفاة والدته: الرجاء الدعاء لها بالرحمة

ايهاب توفيق
ايهاب توفيق

أحيا الفنان إيهاب توفيق الذكرى السنوية الثامنة لوفاة والدته، بكلمات مؤثرة وذلك عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

تحيا مصر يرصد لكم إحياء إيهاب توفيق لذكرى وفاة والدته

وكتب توفيق: اليوم 22 أكتوبر، الذكرى السنوية الثامنة للمغفور لها بإذن الله الحاجة والدتي، الرجاء الدعاء بالرحمة والمغفرة وقراءة الفاتحة لها ولكل أمواتنا.. أسكنهم الله جميعا الفردوس الأعلى من الجنة.

منشور ايهاب توفيق 

أغنية جديدة لايهاب توفيق

ومن جانب آخر يستعد الفنان إيهاب توفيق لطرح أغنية جديدة يتعاون فيها مع الملحن عزيز الشافعي، وستكون الأغنية من كلمات تامر حسين، ومن توزيع وسام عبد المنعم.

مرض إيهاب توفيق

وتُعتبر هذه الأغنية هي الأولى لايهاب توفيق، وذلك بعد أزمته الصحية التي تعرض لها مؤخرًا، حيث كان يعاني من وجود حصوة على الحالب الأيسر ولكنه تعافى.

وحرص ايهاب توفيق على طمأنة جمهوره على حالته الصحية، فكتب: “الحمد لله أنا بخير دلوقتي بعد تفتيت الحصوة كل الشكر لمن سأل عني، وأشكركم من كل قلبي على محبتكم وتمنياتي لكم بالصحة”.

آخر حفل إيهاب توفيق

وكان إيهاب توفيق أحيا حفلًا غنائيًا مؤخرًا في حديقة فندق الماسه  بالعاصمة الإدارة الجديدة، وذلك جاء بحضور عدد كبير من الجماهير، واستمر الحفل لمدة ساعتين.

ومن جانب آخر، كان ايهاب توفيق حل ضيفًا على برنامج سهرانين الذي يُقدمه الفنان أمير كرارة عبر قناة ONE وقال توفيق أنه تعلم الموسيقى منذ الصغر.

موضحًا أنه تعلم العود وذلك بواسطة صديق والده، كاشفًا: عندما كنت أشاهد فوازير أو إعلانات كنت أتحدى أن أعزفها فى أقل من 48 ساعة، ودائما كنت أسمع عبد الحليم ووردة، وكنت أحب الدراسة جدا ونويت أن أصل لأعلى مستوى فى التعليم".

وكشف توفيق أنه عندما كان في سن العاشرة كان يحب أن يرتدي بدلة الظابط، وكان يتمنى أن يُصبح ظابط شرطة، واستكمل: وصلت للثانوية بدأت أتجه للموسيقى وأعشقها وقررت دراستها ولم أكن أنوى أن أكون مطربا، وكنت أود أن أكون دكتورا بكلية التربية الموسيقية، وكنت من المتفوقين وطيلة سنوات الكلية كنت من الأوائل.

تابع موقع تحيا مصر علي