عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نضال الأحمدية تفتح النار على حسام حبيب: كان هيقتل شيرين لولا تدخل أخوها ومتصدقهوش دا دجال

نضال الأحمدية وأزمة
نضال الأحمدية وأزمة شيرين عبد الوهاب

خرجت الإعلامية نضال الأحمدية، لتفتح النار على المطرب حسام حبيب، طليق الفنانة شيرين عبد الوهاب، بعد تصريحاته الأخيرة التي يبرأ بها نفسه من تسببه في أزمة لشيرين عبد الوهاب.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رسالة نضال الأحمدية عن حسام حبيب طليق شيرين عبد الوهاب

نضال الاحمدية: عندي حقائق تكذب طليق شيرين

وقالت نضال الأحمدية خلال تسجيل صوتي مسرب: البعض مستغرب صمتي الطويل، شيرين أختي وصديقتي أنا مرتبكة وغضبانه.. وعندي حقائق تكذب طليق شيرين.. وأتوسل كل من في نفسه ذرة خير ألا يصدق الدجال الذي كاد يقتل شيرين بكافة أنواع التعنيف والضرب والتورط لولا تدخل شقيقها.

واختتمت حديثها، قائلة: أسأل أن أكون أدليت مما أعرف من حقائق هل يكون ذلك أخلاقيا وشيرين في غيبوبة بالمستشفى أنا ناضرة رأيكم تبغوا شيرين بغيبوبة.

تصريحات حسام حبيب مع عمرو أديب

وكان قد روى حسام حبيب تفاصيل الحادث المروع التي حدث للفنانة شيرين عبد الوهاب على يد شقيقها محمد عبد الوهاب، فقال في مداخلة هاتفية لبرنامج الحكاية، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب على قناة mbc مصر: “أخو شيرين عبد الوهاب مكنش بيكلمها، أنا لقيت فجأة ناس داخلة علينا بمطاوي، وأول مرة أشوف دكاترة معاهم مطاوي، واكتشفت انه كان جايب صحابه، شوفتها وهي بتتسحب في شعرها ونازلة حافية ببجامة، وبتجري بالعربية وبتقولي الحقني".

وتابع حسام حبيب حديثه، قائلا: "كان تلت تربع الكلام شتايم وتهديد، وكانت بتقعد تقوله انا أخت اللي عالجت تعمل فيا كدة، أنا اللي ربيتك وكبرت، وكانت بتقولي الحقني، وأنا اتضربت وايدي مشروخة، وكنت هرفع عليهم محضر بس خوفت من الفضيحة".

واستكمل: “نص ساعة قتال، وأخدوا تليفوناتنا، وكانوا ناس داخلين عارفين هما بيعملوا اي، وشوفت منظر عمري ما هعرف أنساه طول حياتي، وأنا بقى عندي عقدة، مش شيرين عبد الوهاب اللي يتعمل فيها كدة، وفي واحدة هي اللي كانت عارفة اني جوة وهي اللي أخدت من شيرين المفتاح والموضوع كان مرتب".

رسالة حسام حبيب لطليقته شيرين عبد الوهاب

من ناحية أخرى، كان قد وجه حسام حبيب رسالة دعم للمطربة شيرين عبد الوهاب، قال فيها: "متعلمتيش الدرس المرة دي يبقى انتي اللي عايزة كدة لأن مفيش بعض اللي حصل حاجة تتعمل خلاص، انتي هتعملي اي في حياتك لازم حياتك دي تتغير وتتنسف حتى لو أقرب الناس كدة، لو كان الناس اللي حوليا بيدمروني كدة كنت هسيبهم، انتي نجاحك أكبر منك بكتير وعندك حاجات كتير معلمتهاش".

تابع موقع تحيا مصر علي