عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بحضور مطربي المهرجانات.. مصطفى كامل يعقد مؤتمرًا صحفيًا غدًا

مصطفى كامل
مصطفى كامل

يَعقد الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية مؤتمًرا صحفيًا غدًا، وذلك بحضور مطربي المهرجانات.

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل المؤتمر الصحفي لمصطفى كامل بحضور مطربي المهرجانات

المؤتمر الصحفي لمصطفى كامل

وصرح طارق مرتضى المستشار الاعلامى النقابه أن المؤتمر سيُقام غدًا الأحد في تمام الساعة الثالثة عصرًا، ومن المقرر أن يشهد المؤتمر حضور أعضاء مجلس إدارة النقابة، وجميع مطربي المهرجانات، وذلك للإعلان عن قرارات النقابة بشأن ملف المهرجانات.

قرارات مصطفى كامل بعد توليه منصب نقيب الموسيقيين 

وكان مصطفى كامل عقد مؤتمرًا صحفيًا في فرع الغربية مع أعضاء النقابة، وصرح خلال المؤتمر بأنه سيتم وضع بروتوكول تعاون مع وزارة الداخلية ممثلة في مباحث الآداب ومباحث المصنفات الفنية ومباحث السياحة لعمل حملات مكثفة وضبط كل من يعمل بدون كارنيه نقابة الموسيقيين.

وأوضح: وضع النقابة القديم انتهى والفترة القادمة ستكون من أجل العاملين وعودة الحقوق لأصحابها.

وكان مصطفى كامل قد عقد مؤتمرًا صحفيًا منذ عدة أيام، في مقر نادي الممثلين، وذلك بحضور الفنان أشرف زكي وبعض من أعضاء المجلس، وذلك لوضع ضوابط وآليات عمل لمطربي المهرجانات الشعبية، ليتم العمل بها.

مصطفى كامل يقف جميع تصاريح مطربي المهرجانات

وسبق وقرر مصطفى كامل إيقاف جميع تصاريح مطربي المهرجانات بشكل مؤقت، وجاء ذلك لوضع ضوابط وآليات جديدة لمطربي المهرجانات الشعبية.

وصرح مصطفى كامل في إحدى القاءات التليفزيونية أنه سيقوم بإلغاء مصطلح المهرجانات قائلاً: محدش يقولي بقطع عيش حد، وبعد هذا التصريح تعرض لهجومًا كبيرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وسبق ووصف مصطفى كامل المهرجانات على أنها تشبه المخدرات وقال: المخدرات نوع من أنواع المخدرات ويتنافس على الابتذال، و مينفعش أغنية المهرجان هي عنوان الفن المصري

مصطفى كامل وشيرين عبد الوهاب

جدير بالذكر، أنه تحدث مصطفى كامل عن شيرين عبد الوهاب وازمتها الأخيرة، قائلا: "اتقالي بالنص أستاذ مصطفى شيرين اتخطفت واتضربت واتفتح عليهم مطاوي واتحطت في مستشفى باسم مستعار وكلمت شخصية هامة في وزارة الداخلية وحكيتله وقالي لا الموضوع مش كدا.. والموضوع بقاله 5 ايام”، مشيرا إلى أنه لن يتدخل في هذا الموضوع لحين أن تطلب هي لانه موضوع أسري.

تابع موقع تحيا مصر علي