عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد موسى يكشف مفاجأة مدوية بفيديو كوبري سميرة موسى بتجربة على الهواء

أحمد موسى
أحمد موسى

كشف الإعلامي أحمد موسى، مفاجأة مدوية  بالفيديو المتداول مؤخرا حول الارتفاع الخارق لكوبري سميرة موسى بتجربة  أجرها على الهواء، معلقا :" جماعة الإخوان الإرهابية نشرت شائعات عن كوبري سميرة موسى الجديد بأن به ميلا حادا".

 تحيا مصر

وعرض الإعلامي أحمد موسى في برنامجه " على مسئوليتي " المذاع على قناة " صدى البلد "،  تقرير لمراسل البرنامج وهو يخوض تجربة واقعية من على كوبري سميرة موسى، حيث اثبتت اللقطات كذب إدعاءات الجماعة الإرهابية بأن الكوبري به ميل حاد ".

 أحمد موسى: جماعة الإخوان الإرهابية تقوم بنشر الشائعات ضد الدولة المصرية

وأوضح  التقرير، أن السيارة صعدت الكوبري ونزلت منه بسهولة وسلاسة وذلك تأكيد على أن الكوبري تم إنشاؤه مطابق للمواصفات العالمية.

وعقب موسى على الفيديو المعروض، باقلول:"جماعة الإخوان الإرهابية تقوم بنشر الشائعات والأكاذيب ضد الدولة المصرية والمشروعات القومية".

وانتشر خلال الساعات الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو لأحد الكباري بشرق القاهرة، وتحديدًا بالقاهرة الجديدة ينتقدون فيه ارتفاعه الملحوظ.

تفاصيل تكشف لأول مرة عن كوبري سميرة موسى الذي أثار الجدل

وعرض أيضا برنامج “ الحكاية “ الذى يقدمه الإعلامي ” عمرو أديب ”  ، تفاصيل لأول مرة عن محور محور الدكتورة سميرة موسى، والذي يعد واحدًا من أهم المحاور الجديدة التي تم تنفيذها.

يعود الفيديو لمحور الدكتورة سميرة موسى، والذي يعد واحدًا من أهم المحاور الجديدة التي تم تنفيذها بمعدلات تنفيذ وفقا للجداول الزمنية المحددة والجودة المطلوبة، من أجل تحقيق الربط مع شبكة الطرق والمحاور التي أصبحت تصل إلى جميع أرجاء القاهرة الكبرى.

ويقع المحور ضمن عدد من المحاور الرئيسية بشرق القاهرة لعل أبرزها محور جيهان السادات، الرابط بين مناطق وسط البلد وميدان رمسيس حتى طريق الأوتوستراد، فضلًا عن محور حسب الله الكفراوي، الذي يربط بين جنوب القاهرة في منطقة المعادي حتى حي الأسمرات.

ويصل ارتفاع محور الدكتورة سميرة فرج أعلى محور المشير طنطاوي، وتحديدًا عند منطقة المنصة، لأكثر من 25 مترًا، وتم مراعاة المعايير العالمية في تنفيذ مثل هذه المشروعات والارتفاعات وفقًا للمواصفات والأكواد في هذا الشأن.

كما تم التنسيق عند تنفيذ المحور مع الهيئة القومية للأنفاق بما لا يتعارض مع الأعمال التي تقوم بها والخاصة بالمورونيل.

تابع موقع تحيا مصر علي