عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"أنا اخوك".. أحمد العوضي يدعم صاحب واقعة كشري التحرير

أحمد العوضي
أحمد العوضي

رصد الفنان احمد العوضي على دعم عامل النظافة صاحب واقعة كشري التحرير والتي تصدرت تريند مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية.

تحيا مصر يرصد لكم دعم أحمد العوضي لصاحب واقعة كشري التحرير

أحمد العوضي يدعم صاحب واقعة كشري التحرير

ونشر العوضي صورة لعامل النظافة وذلك عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وكتب: متزعلش يا أخويا.. أنا اخوك ولو أعرف مكانك هاجي أخدك وناكل أحلى أكله مع بعض.

واقعة كشري التحرير

وكان قد انتشر أمس فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي لرفض إدارة كشري التحرير جلوس أحد عاملي للنظافة داخل صالة المطعم، وآثار الفيديو جدلًا كبيرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

أحمد العوضي في جامعة حلوان

ومن جانب آخر، كان الفنان أحمد العوضي شارك في ندوة في كلية الفنون التطبيقية بجامعة حلوان، وكشف خلال الندوة عن مثله الأعلى في التمثيل.

وقال العوضي أنه يعتبر نور الشريف هو الأب الروحي له لأنه هو من اكتشفه، وكذلك الفنان عادل إمام وجميع النجوم الكبار، كاشفا خلال الندوة أنه تخرج من كلية تجارة خارجية جامعة حلوان 2008، موضحًا أن الذهاب للجامعة يساهم فى تكوين الشخصية بجانب التعليم.

فيلم البلدوزر

ويواصل الفنان العوضي تصوير فيلمه الجديد البلدوزر والفيلم من إخراج طارق العريان ومن تأليف أحمد حسني، الذي تحدث عنه، قائلا: "عنندنا مسلسل في رمضان أنا وياسمين، تخجي باذن الله ان احنا نعمل مسلسل قوي وإن شاءالله يبقى مفاجأة للجمهور وشخصية تبقى جديدة على ياسمين، وشخصية تبقى جديدة على أحمد، إن شاءالله نعمل مسلسل ضخم.. الناس مستنية مننا حاجة جامدة وهنشرفهم باذن الله”.

أخر أعمال أحمد العوضي

جدير بالذكر أن أخر أعمال الفنان أحمد العوضي كان مسلسل "اللي مالوش كبير" من تأليف عمرو محمود ياسين، إنتاج سينرجي، إخراج مصطفى فكري، وشارك في بطولته ياسمين عبد العزيز، خالد الصاوي، خالد سرحان، دينا فؤاد، دنيا عبد العزيز، فتوح أحمد، عايدة رياض، بدريه طلبة، أحمد عبدالله محمود، أحمد سعيد عبد الغنى، إيمان السيد، محمود حافظ، بسنت النبراوى، هدى الإتربى، أحمد الرافعى ومحمود ياسين "جونيور"، وحقق العمل نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه.

تابع موقع تحيا مصر علي