عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص| أحمد العوضي: تواصلت مع صاحب واقعة كشري التحرير لمقابلته وإن أمكن هشغله

أحمد العوضي
أحمد العوضي

علق الفنان أحمد العوضي على واقعة عامل النظافة  في كشري التحرير والتي اثيرت خلال الساعات الماضية، وتصدرت مواقع التواصل الاجتماعي.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريح احمد العوضي عن صاحب واقعة كشري التحرير

أحمد العوضي عن صاحب واقعة كشري التحرير: هقابله قريب

وقال العوضي مصر في تصريح خاص لـ موقع تحيا مصر، بأنه تواصل مع صاحب الواقعة وقام بتحديد موعد معه ليقابله.

وتابع العوضي: لو في أيدي حاجه أكيد هقدمهاله، وهقابله قريب جدًا عشان نقعد سوا.

وكان العوضي قد نشر صورة لصاحب واقعة كشري التحرير وذلك عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلق:متزعلش يا أخويا.. أنا اخوك ولو أعرف مكانك هاجي أخدك وناكل أحلى أكله مع بعض.

واقعة كشري التحرير

وشهدت الساعات الماضية جدلًا كبيرًا بعد نشر فيديو لرفض إدارة كشري التحرير جلوس أحد عاملي النظافة داخل صالة المطعم، مما أثار غضب الجهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

فيلم البلدوزر

ومن جانب آخر يواصل الفنان أحمد العوضي تصوير فيلمه الجديد الذي يحمل اسم البلدوزر، وكشف العوضي في صريحات عبر برنامج et بالعربي أن فيلم البلدوزر هو فيلم عن رياضة الـMMA.

وكشف العوضي بأنه سيتم بدء تصوير الفيلم في نوفمبر المقبل، قائلاً: فيلم مرصودله ميزانية ضخمة ، أحنا بقالنا سنة بنحضرفيه وخلاص إحنا داخلين نصور على نص نوفمبر وان شاء الله تبقى حاجة قوية جدا جدا.

فيلم البلدوزر للفنان أحمد العوضي من إخراج طارق العريان ومن تأليف أحمد حسني، والعمل من إنتاج شركة سينرجي.

كما كشف العوضي مؤخرًا أنه سيتعاقد على مسلسل في رمضان المقبل وستشاركه في البطولة الفنانة ياسمين عبد العزيز، وذلك بعد نجاح مسلسلهما اللي مالوش كبيرالذي عُرض في السباق الرمضاني 2021.

وقال العوضي: عندنا مسلسل في رمضان أنا وياسمين بعد نجاح اللي مالوش كبير فعندنا تحدي بإذن الله إن أحنا نعمل مسلسل قوي وان شاء الله يبقى مفاجأة للجمهور وشخصية تبقى جديدة على ياسمين وشخصية تبقى جديدة على أحمد وان شاء الله تعمل مسلسل ضخم بإذن الله الناس مستنية مننا حاجة جامدة وحنشرفهم بإذن الله". 

مسلسل اللي مالوش كبير

ويُعد مسلسل اللي مالوش كبير هو آخر الاعمال الدرامية للفنان أحمد العوضي، وشاركته في التمثيل زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، وحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا بعد عرضه في رمضان.

مسلسل اللي مالوش كبير من بطولة الفنانة ياسمين عبد العزيز، الفنان أحمد العوضي، دينا فؤاد، عايدة رياض، خالد الصاوي، محمود حافظ، إيمان السيد.

تابع موقع تحيا مصر علي