عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد موسى: تليفوني مليان مفاجآت والدكر يقولي كذاب.. فيديو

أحمد موسى
أحمد موسى

جدد الإعلامي أحمد موسى، تحذيراته من  جماعات الإخوان المسلمين، قائلا:"الجماعة هدفها الخلافة في العالم ونشر الفوضى، و حملات التشكيك مستمرة ضد الدولة المصرية.

تحيا مصر

وأضاف الإعلامي أحمد موسى، خلال برنامج "على مسئوليتي"، المذاع على قناة صدى البلد، :"التسجيل الصوتي للإرهابي أبو إسلام كشف تفكير هذه الجماعات".

أحمد موسى: اللي جاي تقيل

وتابع:" التسجيل الصوتي للإرهابي كشف أنهم يبحثون عن الخلافة وأستاذية العالم، معقبا:" تليفوني ده مليان مفاجآت ولسه في تاني غير اللي اتعرض النهاردة للتسجيل الصوتي للإرهابي أبو إسلام اللي هو كان امبارح".

وأكمل:"لسه في مفاجآت لو في دكر في الإخوان يطلع يكذب ده لو كان فيهم دكر، معقبا :"للي جاي تقيل أوي بس إحنا بنشر كل حاجة في وقتها وفي الوقت المناسب".

وعلق الإعلامي أحمد موسى، على فيديو حفل تخريج حفظة القرآن الكريم في مركز الصف بمحافظة الجيزة، قائلا :" دول اللي يستحقوا التريند".

 وأضاف الإعلامي أحمد موسى،:" الفيديو ده مشهد ولا أروع، وتم الاحتفال بـ 481 طفلا من حفظة القرآن الكريم تم تكريمهم في حفل إحدى قرى الجيزة ".

 أحمد موسى: حفظة القرآن الكريم يستحقوا أن نقف لهم تقديرا

وتابع :" دي احتفالية رائعة ودول اللي يستحقوا التريند، و، معقبا:"حفظة القرآن الكريم هم من يستحقون تقديم الدعم لهم مش الحاجات الصغيرة والتفاهات والسلبيات ".

وأنهى مصفقا لهم :" حفظة القرآن الكريم يستحقوا أن نقف لهم تقديرا لما قاموا به، الله اكبر  على الاحتفالية دي ، وده نموذج يعبر عن مصر".

كرمت قرية غمازة الكبرى بمركز الصف في محافظة الجيزة العشرات من حفظة القرآن الكريم في حفل حاشد بالقرية بحضور وفد من علماء الأزهر.

وشهدت قرية غمازة الكبرى التابعة لمركز الصف بمحافظة الجيزة، تكريم 481 حافظًا لكتاب الله.

وينظم مركز الشباب بالقرية، سنويًا احتفالية كبرى لتكريم حفظة القرآن، بحضور علماء من الأزهر والعديد من القيادات التنفيذية والشعبية.

 

تابع موقع تحيا مصر علي