عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

يسرا عن هشام سليم في مهرجان الفضائيات: كان حته مننا ولما راح خد جزء من قلوبنا كلنا

يسرا في مهرجان الفضائيات
يسرا في مهرجان الفضائيات العربية

تسلمت الفنانة يسرا تكريم الراحل هشام سليم، وذلك في مهرجان الفضائيات الذي أقيم مساء اليوم على أحد فنادق التجمع الخامس، وذلك في دورته الثالثة عشر.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات يسرا عن هشام سليم خلال تكريمها بـ مهرجان الفضائيات العربية

يسرا عن هشام سليم: راح وخد حتة من قلوبنا كلنا

وقالت يسرا أثناء التكريم وهي تبكي: هشام حته مننا ولما راح خد حته من قلوبنا كلنا، أنا وخالد مكناش متخيلين الحب اللي شوفناه من االناس لهشام بعد وفاته، وكمية الناس اللي بتحبه سواء على فيسبوك أو ناس تعرفه بشكل شخصي.

وتابعت باكية أن هشام سليم مننا منذ عمره السابع إلى أن توفى وتابعت: هشام لو كان شاف محبة وتقدير الناس ليه وهو عايش كان هيفرق معاه جدًا.

يسرا من مهرجان الفضائيات العربية

وأضافت: عايزة أقول للناس حبوا بعض وقولوا لبعض أن انتوا بتحبوا بعض وسامحوا بعض واعرفوا تكونوا جنب بعض وقت الشدة واللزوم، مش بعد ما يروح البني آدم نعبرله عن شعورنا. 

واختتمت حديثها قائلة: بشكركم جدًا واسم هشام سليم سيستمر في تاريخ الفن والأنسانية.

مهرجان الفضائيات العربية

وأقيم اليوم مهرجان الفضائيات العربية في دورته الثالثة عشر، وشهد حضور عدد كبير من نجوم الفن، وأطلق المهرجان اسم الراحل هشام سليم في هذه الدورة، وذلك تكريمًا له ولتاريخه ولأعماله العديدة التى قدمها سواء فى السينما أو الدراما التلفزيونية.

وشهد حفل توزيع جوائز مهرجان الفضائيات العربية في دورته الثالثة عشر حضور عدد كبير من نجوم الفن ومنهم سيرين عبد النور، أحمد السقا، إلهام شاهين، يسرا، منة شلبي، خالد النبوي، خالد سرحان، دنيا عبد العزيز، محسن ومحي الدين، حراس المرمى محمد أبو جبل، محمد محمود عبد العزيز وغيرهم من نجوم الفن.يسرا

ويضم مهرجان الفضائيات العربية العديد من المسلسلات لعام 2022 ومنها: العائدون، المشوار، راجعين يا هوى، ، مسلسل فاتن أمل حربي، مسلسل يوتيرن، مسلسل المداح 2، مسلسل دايما عامر، مسلسل بطلوع الروح، مسلسل اللغز، مسلسل سوتس، مسلسل توبة، مسلسل انحراف، أحلام سعيدة.

تكريم أحمد السقا

وحصل الفنان أحمد السقا على جائزة أفضل ممثل في السينما وذلك عن فيلمه العنكبوت، ضمن فعاليات مهرجان الفضائيات العربية، كما حصدت الفنانة منة شلبي على جائزة أفضل ممثلة من النقاد ضمن فعاليات المهرجان المقامه الآن.

تابع موقع تحيا مصر علي