عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إلهام شاهين بعد تكريمها بسبب مسلسل بطلوع الروح: هنحارب المتطرفين وتخلفهم وهنفضحهم

إلهام شاهين
إلهام شاهين

حصدت الفنان إلهام شاهين على جائزة أفضل ممثلة من قبل النقاد في مهرجان الفضائيات العربية في دورته الثالثة عشر، وذلك عن مسلسلها بطلوع الروح الذي شارك في السباق الرمضاني الموسم الماضي.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات إلهام شاهين في مهرجان الفضائيات العربية

إلهام شاهين في مهرجان الفضائيات العربية

وقالت إلهام شاهين خلال تكريمها: شكرًا لنقاد مصر واللي اختاروني ان أخد هذه الجايزة، وهي غالية جدًا عليا، لأني بحب هذا العمل جدًا، وبحترم رسالته المهمة والهادفة في محاربة الإرهاب، والمتاجرين بالدين والمتخلفين، اللي بيزورا كل شيئ جميل، وبيدوا لنفسه الفرصة لممارسة العنف.

 وتابعت: المسلسل فضح هؤلاء المرتزقة، اللي الحروب بقت مهنتهم، هما مش بيدافعوا عن عقيدة ولا أرض ودا اللي خلاهم يحاربوا المسلسل أول ما نزل البوستر، ودا دليل على خوفهم ورعبهم من الفن.

وأضافت: شكرًا ليهم على أنهم كان ليهم دور في نجاح المسلسل وهنفضحهم أكتر وأكتر في أعمال هتحارب كل المتطرفين وتخلفهم.

مسلسل بطلوع الروح

مسلسل بطلوع الروح عُرض في السباق الرمضاني الموسم الماضي، وحقق نجاحًا كبيرًا وهو من بطولة منة شلبي، إلهام شاهين، محمد حاتم، أحمد السعدني، عادل كرم، دياموند بو عبود، أيمن عزب، ريم نصر الدين، والعمل من تأليف هشام عبية، وإخراج كاملة أبو ذكرى.

مهرجان الفضائيات العربية

وأنطلق مساء أمس حفل توزيع جوائز مهرجان الفضائيات العربية، وذلك في أحدى الفنادق في التجمع الخامس بالقاهرة، وحملت الدورة الـ 13 من المهرجان اسم الراحل هشام سليم، ويأتي ذلك تكريمًا لاسمه واعماله في السينما والدراما.

وشهد الحفل حضور عدد كبير من نجوم الفن، ومنهم منة شلبي، يسرا، أحمد السقا، سيرين عبد النور، صابرين، خالد النبوي، أحمد محمد ماهر، عابد فهد، دنيا عبد العزيز، رامي عياش، خالد سرحان.

تكريمات مهرجان الفضائيات العربية

وحصدت الفنانة صابرين على جائزة الأبداع عن مسلسل أعمل ايه الذي يُعرض خلال الفترة الحاليه، وهو من بطولة الفنان خالد الصاوي.

كما حصل الفنان أحمد السقا على جائزة على جائزة أفضل ممثل في السينما وذلك عن فيلمه العنكبوت، كما حصلت الفنانة منة شلبي على جائزة أفضل ممثلة من النقاد ضمن فعاليات المهرجانالتي أقيمت أمس.

تابع موقع تحيا مصر علي