عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصدر لـ تحيا مصر: شيرين عبد الوهاب مش هتخرج من المستشفى قبل 6 شهور

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

تسائل عدد كبير من نجوم الفن، وجمهور المطربة شيرين عبد الوهاب، عن حالتها الصحية وموعد خروجها من مستشفى الأمراض النفسية المتواجدة بها الأن، وذلك بعد الجدل الكبير الذي أثير حولها في الفترة الأخيرة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير موعد خروج  شيرين عبد الوهاب من المستشفى

موعد خروج شيرين عبد الوهاب من المستشفى 

وتواصل موقع تحيا مصر مع مصدر من داخل المستشفى التي تتواجد بها الفنانة شيرين عبد الوهاب، ليكشف للجمهور تفاصيل حالتها الصحية، فقال: “شيرين عبد الوهاب مش هتخرج قبل ٦ شهور من المستشفي وده حسب استجابتها للعلاج”.

مراحل التعافي من إدمان المخدرات

وجدير بالذكر، انه تأتي مراحل التعافي من إدمان المخدرات على النحو الأتي:

  • المرحلة الأولى: أعراض الانسحاب و تختلف مدتها بحسب كل مخدر وقدرة المريض.
  • المرحلة الثانية: التأهيل النفسي وتتم عن طريق إزالة جميع الأفكار السلبية من المريض وزرع أفكار إيجابية.
  • المرحلة الثالثة: الدمج والاختلاط بمن حوله سواء في المنزل أو مع أسرته.

أزمة شيرين عبد الوهاب

وتتواجد شيرين عبد الوهاب منذ أيام ليست بالقليلة، في إحدى المستشفيات الخاصة بالعلاج النفسي والإدمان، بـ إجبار من شقيقها محمد عبد الوهاب، وذلك لمساعدتها في التخلص من إدمان المخدرات، مشيرا في تصريحات تليفزيوينة أن المطربة شيرين عبد الوهاب وصلت في تعاطي المخدرات للمرحلة الثالثة، وتلك تعد من أصعب المراحل في إدمان المواد المخدرة.

واتهم محمد عبد الوهاب، الفنان حسام حبيب طليق شقيقته، بأنه السبب في أن تصل شيرين عبد الوهاب للحالة  التي عليها الأن، اذ أنهم كانوا يتعاطون المخدرات سويا في منزل المطربة شيرين ما دفع محمد عبد الوهاب لإحتجاز شقيقته في المستشفى من أجل مصلحتها.

رسالة حسام حبيب لـ شيرين عبد الوهاب

ووجه حسام حبيب، رغم الإتهامات المتخذة ضده، رسالة دعم للمطربة شيرين عبد الوهاب، وذلك خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج “الحكاية”، المذاع على قناة mbc مصر، قال فيها: "لو متعلمتيش الدرس المرة دي يبقى انتي اللي عايزة كدة لأن مفيش بعض اللي حصل حاجة تتعمل خلاص، انتي هتعملي اي في حياتك لازم حياتك دي تتغير وتتنسف حتى لو أقرب الناس كدة، لو كان الناس اللي حوليا بيدمروني كدة كنت هسيبهم، انتي نجاحك أكبر منك بكتير وعندك حاجات كتير معلمتهاش".

تابع موقع تحيا مصر علي