عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد 6 سنوات من الخلاف.. ناهد فريد شوقي تفتح النار على أحمد الفيشاوي

أحمد الفيشاوي
أحمد الفيشاوي

أصدرت المنتجة ناهد فريد شوقي بيانًا صحفيًا تُهدد فيه أحمد الفيشاوي بالحجز على مستحقاته، وذلك بعد مرور 6 سنوات من الخلاف بينهما.

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل بيان ناهد فريد شوقي ضد الفيشاوي

كما حذرت ناهد مُنتجي الأعمال الفنية لأحمد الفيشاوي، بأنه  سيتم الحجز على أي مستحقات للفنان أحمد الفيشاوي تحت يد أي من تلك الشركات حال التعاقد معه.

بيان ناهد فريد شوقي

وجاء نص البيان كالآتي: حرصا من المنتجة ناهد فريد شوقي على علاقتها بالزملاء من منتجي الأعمال الفنية ودرءًا لعدم تعطيل أي عمل فني، وبعد اضطرار المنتجة لمقاضاة شركة الجذور، تحذر المنتجة ناهد فريد شوقي السادة منتجي الأعمال الفنية بأنه سيتم الحجز على أي مستحقات (أجر) للفنان أحمد الفيشاوي تحت يد أي من تلك الشركات في حال التعاقد معه، وذلك نفاذًا للحكم النهائي المزيل بالصيغة التنفيذية الصادر في الدعوى رقم 1294 لسنة 2017 مدني كلي الجيزة وذلك بحجز ما للمدين لدى الغير بما يعني عدم سداد الشركات أي من دفعات التعاقد.

وأضاف البيان: وتنبه على الشركات بأنه في حال سداد أي من الدفعات أو إخفاء أي أوراق أو صورتها على خلاف الحقيقة سواء بشأن حقيقة أجر الفنان المذكور أو مواعيد استحقاقها، ستكون الشركات ملتزمة بسداد المديونية محل الحكم المشار إليه للمنتجة، فضلًا عن التعويضات المناسبة والتنفيذ على الشركات عملًا بنص المادة 343 من قانون المرافعات التي نصت على (إذا لم يقرر المحجوز لديه بما في ذمته على الوجه وفي الميعاد.

خلاف ناهد فريد شوقي وأحمد الفيشاوي

وبدأ الخلاف بين المنتجة ناهد فريد شوقي والفنان أحمد الفيشاوي منذ عام 2016، وذلك بسبب عدم ألتزام الفيشاوي بالعمل على بطولة فيلم اللعبة الأمريكاني التي كانت تقوم بأنتاجه، وذلك بعدما قام بتصوير 40% مشاهد الفيلم.

آخر أعمال الفيشاوي

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد الفيشاوي هو فيلم قمر 14، والذي كان من بطولة كلًا من خالد النبوي، شيرين رضا، بيومي فؤاد، ياسمين رئيس، غادة عادل، أحمد مالك، مي الغيطي، أحمد حاتم، آسماء أبو اليزيد، والعمل من تأليف محمود زهران، وإخراج هادي الباجوري.

تابع موقع تحيا مصر علي