عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

برشلونة يواجه أتلتيك بيلباو اليوم فى الدوري الإسباني

تحيا مصر

يلتقي فريق برشلونة أمام نظيره أتلتيك بيلباو، في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم، الأحد، على ملعب "سبوتيفاي كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الـ 11 من مسابقة الدوري الإسباني الموسم الجاري. 

 ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

يواجه فريق برشلونة أمام أتلتيك بيلباو، في تمام الساعة التاسعة مساءً، عبر قنوات beIN Sports 1 HD Premium.

ترتيب الفريقان في الدوري

ويحتل برشلونة وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 25 نقطة، خلفًا لريال مدريد المتصدر برصيد 28 نقطة، فيما يأتى أتلتيك بيلباو فى المركز السادس برصيد 18 نقطة. 

قائمة برشلونة لمواجهة أتلتيك بلباو 

تير شتيجن ، فرانك كيسي ، بيكيه ، بيليرين ، سيرجيو روبيرتو ، دي يونج ، سيرجيو ، رافينيا ، ديمبلي ، كوندي ، بيدري ، ايريك ، ليفاندوفيسكي ، بينا ، فاتي ، بيلد ، فيران ، جافي ، ماركو الونسو ، توريه ، جوردي ألبا ، تيناس.

تشكيل برشلونة المتوقع لمواجهة أتلتيك بلباو

في حراسة المرمي: تير شتيجن

في خط الدفاع: آلبا – كوندي – جارسيا – روبرتو.

في خط الوسط: دي يونج – جافي – بيدري.

في خط الهجوم: فاتي – توريس – ليفاندوفسكي.

وجمع برشلونة 25 نقطة من 10 مباريات ليحتل وصافة الليجا خلف ريال مدريد المتصدر بـ31 نقطة من 11 لقاء، فيما يأتي أتلتيك بلباو في المرتبة السادسة برصيد 18 نقطة.

أحداث مباراة برشلونة

سجل روبرت ليفاندوفسكي الهدف الأول لصالح برشلونة في الدقيقة 31 من عمر المباراة، بعدما أرسل جوردي ألبا تمريرة من على يسار منطقة الجزاء استلمها ليفاندوفسكي بشكل رائع راوغ بها مدافعي المنافس ثم سدد الكرة بسهولة في الشباك، وأضاف ليفاندوفسكي الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 35 من عمر المباراة، بعدما استلم روبرت ليفاندوفسكي استلم الكرة على حدود منطقة الجزاء جهة اليسار ثم سدد الكرة لتمر أقصى الزاوية اليسرى لداخل الشباك، قبل أن يختم انستو فاتي أهداف اللقاء في الدقيقة 38 من عمر المباراة، بعدما توغل فيران توريس داخل منطقة الجزاء من جهة اليمين ثم مرر الكرة لفاتي أمام المرمى الذي سددها وارتدت من القائم الأيسر ولكن تابعها فاتي بتسديدة بكعب القدم لتمر داخل الشباك. 

تابع موقع تحيا مصر علي